الارشيف / فن / ليالينا

حسن شاكوش بإطلالة تثير السخرية: سعرها صادم

ظهر مؤدي المهرجانات المصري حسن شاكوش، في إطلالة جريئة، أثارت الجدل بين متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأنه ظهر بغطاء للرأس.

حسن شاكوش بغطاء للرأس 

شارك حسن شاكوش صور مختلفة له من أحدث جلسة تصوير له، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وكتب عليها معلقاً باللغة الإنجليزية "Always different" دائماً مختلف. 

أثارت الصور التي شاركها شاكوش متابعيه، حيث تفاعل الجمهور مع الصور واختلفت التعليقات والتي جاءت أغلبها ساخرة من الإطلالة، وبعضها جاء كالتالي: "المهم يكون عن اقتناع، دي هدوم ريم وطرحتها، مبروك الحجاب هياكل منك حتة، هدوم ريم دي ولا ربنا هداك واتحجبت؟ نوع الطرحة إيه يا فنان، اتحجبت برافو عليك".

وعن تفاصيل الإطالة فقد اختار حسن شاكوش إطلالة تكونت من قميص أزرق طويل من اللون البنفسجي اللامع مع بنطلون من نفس اللون واسع ونفس النقشة، وتعود الإطلالة من تصميم المصمم مهند كوجاك، جاء سعر القميص 8 آلاف جنيه مصري، ووضع حسن غطاء رأس تتماشى رسوماته مع الإطلالة، وهي تناسب الرجال والنساء.

شاهدي أيضاً: رانيا يوسف ترقص على غناء حسن شاكوش

يُذكر أن حسن شاكوش كان قد شارك في الحلقة الثانية من "العتاولة" حيث قدم أغنية "قنبلة الجيل" والتي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي عقب طرحها، وشاركه في غنائها حمادة مجدي، وهي من كلمات محمود هلال، وتوزيع إسلام ساوسو.

كما حل حسن شاكوش كضيف على برنامج "رامز جلب من الآخر" الذي عُرض خلال السباق الرمضاني 2024، وظهر في الحلقة مع طليقته ريم طارق والتي رفضت استكمال الحلقة وأن تظهر معه ولم يتم عرض سوى كواليس الحلقة وانسحبت من الحلقة، وهو ما جعل رامز يوافق على طلبها بعد إصرارها وأن ينهي الحلقة دون مواجهة بينهما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا