الارشيف / فن / اليوم السابع

أحمد رزق: الحمد لله أنا زى الفل وتخطيت المرحلة الصعبة

 بدأ الفنان أحمد رزق مرحلة التعافى من إجراء العملية الجراحية بعظم الفك مؤخرا، وقال في تصريح خاص لـ"ليوم السابع" إنه تخطى المراحل الصعبة التي تلت العملية الجراحية، لافتا إلى أنه يمر حاليا بفترة نقاهة حسب أوامر الأطباء المعالجين، كما حرص على توجيه الشكر لكل أصدقائه وجمهوره الذين حرصوا على الاطمئنان على صحته وقاموا بالدعاء له.

 وكان النجم أحمد رزق، قد أجرى عملية جراحية في الفك، وهو الأمر الذى تسبب في منعه من الكلام، وقال أحمد رزق في تصريح خاص لـ"": إن هذا الأمر منذ فترة كبيرة ولكني أهملت فيه، ونتيجة لذلك تطلب إجرائى عملية جراحية (زراعة عضم في الفك) وبالفعل أنا ممنوع من الكلام، والحمد لله حالتى مستقرة".

يذكر أن آخر أعمال النجم أحمد رزق بيت الرفاعى الذى عُرض في شهر المنقضى، وشاركه في البطولة: أمير كرارة، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفى، تامر نبيل، صفاء الطوخى، ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، مصطفى عباس وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا