الارشيف / فن / ليالينا

الملكة رانيا تتألق بصيحة المونوكروم في احتفال عيد الاستقلال

احتفلت الملكة رانيا العبد الله، مع أفراد العائلة المالكة الهاشمية وبرعاية وحضور جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين، بذكرى يوم الاستقلال الأردني الثامن والسبعين الذي وافق أمس السبت 25 مايو الجاري، في قصر الحسينية، وكعادتها خطفت الملكة الأنظار بأناقتها المعهودة.

إطلالة الملكة رانيا عيد الاستقلال الأردني الـ78

اختارت الملكة رانيا فستاناً أنيقاً بصيحة المونوكروم أو اللون الواحد، والتي تُعد من أبرز صيحات الموضة خلال الفترة الماضية، حيث ظهرت بقوة في الأزياء وهيمنت على إطلالات الشارع خلال أسابيع الموضة والفعاليات الكبرى على السجادة الحمراء، وقد اختارت الملكة رانيا نفس الصيحة مع اختلاف الألوان خلال العام الماضي.

وجاء فستان الملكة رانيا بتصميم طويل، أنيق وعصري، بواحدة من درجات اللون الموف الداكنة، مع قصة محبوكة وكاب طويل وفتحة طولية من الخلف، من مجموعة سولاس لندن الجديدة Solace London، والذي يصل سعره إلى 550 جنيهاً إسترلينياً على موقع بيعه الأصلي، كما أعادت جلالتها ارتداء واحد من أحذيتها المفضلة وهو حذاء بني برونزي معدني، من علامة مانولو بلانيك.

وتركت الملكة رانيا شعرها البني الناعم ينسدل بنعومة على ظهرها مع خصلة جانبية على الكتف ورفعته رفعة بسيطة من المنتصف مع دبابيس لتثبيت الجزء الأمامي الذي قسمته إلى نصفين، واعتمدت مكياجاً ملكياً أنيقاً أبرزت فيه جمال عينيها باستخدام الكحل وملمع شفاه باللون الوردي الفاتح الذي يُعطي انطباعا طبيعياً، وارتدت قرطين رقيقين مع حزام معدني رقيق من منطقة الخصر.

ونشرت الملكة رانيا مجموعة من الصور الاحتفالية بعيد الاستقلال الأردني عبر حسابها الموثق على إنستغرام، ظهرت فيها أثناء الاحتفالات الهاشمية بالذكر الثامنة والسبعين للعيد الوطني، ورافقها أثناء الاحتفال كل من جلالة الملك عبد الله الثاني وسمو الأمير هاشم ابنهما الأصغر.

وخطف الأمير هاشم الأنظار أيضاً، إذ ظهر متأنقاً ببدلة رسمية من اللون الكحلي الملكي مع قميص باللون الأزرق الفاتح ورابطة عنق متداخلة الألوان الزرقاء، مع دبوس ملكي على ياقته، وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الظهور المميز للأمير الشاب الذي أثار تفاعلاً كبيراً بوسامته.

وحرص أمراء العائلة الهاشمية على الظهور والاحتفال بفعاليات عيد الاستقلال الأردني في قصر الحسينية، وكان للأميرة الجليلة بنت علي بن الحسين جانباً من التفاعل عند ظهورها بإطلالة أردنية تراثية لحضور الفعاليات الملكية، إذ خطفت الأنظار بجمالها المعهود بثوب أنيق باللون النبيتي مع تطريز على الصدر باللون الزيتي، وتركت شعرها الناعم منسدلاً بحرية في تموجات واسعة مع مكياج هادئ.

وتفاعل النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لظهور العائلة الهاشمية في يوم الاستقلال، وأشادوا بذوق الملكة رانيا الرفيع في اختيار إطلالاتها كالعادة، مؤكدين أنها منبع فخر للشعب الأردني الذي يكن لها الكثير من الحب والتقدير.

وقال البعض معرباً عن محبته لجلالتها: "ملكة الملكات يلي بنفتخر بس نقول اسمها إنها ملكتنا قدام العالم كله ويبلشوا يحكولنا أنه ملكتنا هي رمز الأناقة والجمال والذكاء والإنسانية في العالم ، الله يحمي لنا إياكم ويخليلنا إياكم وللأردن"، "ما شاء الله ذوق وأناقة في اختيار الإطلالات ما بتتشابه مع أحد الله يحميكي يا ملكة".

عيد الاستقلال الأردني

يُعتبر عيد الاستقلال الأردني واحداً من أهم الأعياد الوطنية في المملكة الأردنية الهاشمية، ويتم الاحتفال به في الخامس والعشرين من مايو من كل عام، ويصادف هذا اليوم الذكرى السنوية لاستقلال الأردن عن الانتداب البريطاني عام 1946، حيث تم الإعلان رسمياً عن استقلال الأردن ونُصب الأمير عبد الله الأول بن الحسين كأول ملك للمملكة الأردنية الهاشمية.

وتشمل الاحتفالات بعيد الاستقلال الأردني مجموعة متنوعة من الفعاليات الرسمية والشعبية، منها العروض العسكرية والمهرجانات التي تتضمن أنشطة ثقافية وفنية والألعاب النارية والحفلات والخطب الرسمية وغيرها من الفعاليات التي تُعزز الهوية الوطنية وتُعيد ذكرى الأمجاد في كل عام.

يمكنكم الاستمتاع بمطالعة المزيد من الصور التي تُظهر احتفالات العائلة الهاشمية بعيد الاستقلال الأردني، للاطلاع على أناقة الملكة رانيا وأمراء العائلة من خلال الصور أعلاه..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا