الارشيف / فن / صحيفة اليوم

ياسمين عبد العزيز و"العوضي".. هل يعودا مرة أخرى إلى "عش" الزوجية؟

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

مرة أخرى تعود قصة طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي إلى الواجهة، فبعد اتخاذهما قرار الانفصال قبل فترة ليست بالبعيدة، تدور أحاديث عن إمكانية رجوعهما مرة أخرى.
في الحقيقة لم يكن خلاف ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي حادا على العكس من حالات كثيرة جدا، تصرح بتصريحات لا تليق بعد انفصال كل واحد منهما عن الآخر، وكما يفعل البعض لا سيما الفنانين الذين يكشفون أسرارهما بعد الطلاق على مسارح البرامج.

عودة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وفي حالة طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، لم يصرح أحد منهما بتصريح لا يليق، بل ظهرا الاثنين في مختلفة وتحدث كل منهما بكلام طيب عن الآخر.
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي - حساب العوضي على إنستجرام

ومؤخرًا ظهر الفنان المصري أحمد العوضي في عدة برامج، مشيرا إلى إمكانية عودته للفنانة ياسمين عبد العزيز، مع تأكيده الشديد أن العلاقة مع ياسمين عبد العزيز ليس بها أية خلافات.
ليس هذا فحسب بل عبّر العوضي في تصريحاته مع أحد البرامج التلفزيونية، عن حبه الشديد لياسمين عبد العزيز، كما أشار إلى الود والحب وعدم وجود أية صدامات من أي نوع بينهما.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز هي الأخرى، عبرت عن حبها الشديد لأحمد العوضي، بالدموع التي ذرفتها خلال حديثها عنه في لقاء لها مع "صاحبة السعادة" برنامج الفنانة إسعاد يونس.
ياسمين عبدالعزيز

سألتها "صاحبة السعادة" فلم تستطع أن تتمالك دموعها، قائلة حينها: "أنا مش بحب أحمد أنا بعشقه".
وفي يناير الماضي كان ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، أعلنا انفصالهما دون أسباب واضحة، بينما أثير جدلا كبيرًا حول أسباب الطلاق، فعل يعودا مرة أخرى إلى "عش الزوجية"؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا