الارشيف / فن / ليالينا

أحمد العوضي يروي تفاصيل نجاته من الموت وما فعله أحمد السقا

روى الفنان أحمد العوضي تفاصيل نجاته من الموت المحقق خلال تصوير هبوط اضطراري مع النجمين أمير كرارة وأحمد السقا ونجاته بأعجوبة، وما فعله معه الأخير بعد ذلك الموقف، مشيراً إلى أن دخوله إلى المستشفى مؤخراً كان بسبب ما حدث له في كواليس تصوير حق عرب.

أحمد العوضي يروي تفاصيل نجاته من الموت

وأوضح أحمد العوضي خلال لقاء له مع الإعلامي عمرو الليثي أنه نجا من موت مؤكد في تصوير فيلم هبوط اضطراري بسبب السيارة حيث تعرض لحادث خلال التصوير ولكنه نجا من الموقف بأعجوبة مشيداً بالموقف الذي قام به أحمد السقا للاحتفال بنجاته، قائلا:ً "لسقا أخويا وبحبه جداً وبعد نجاتي من حادث السيارة ذبح عجل".

ولفت إلى أن أحمد السقا يتمتع بالشهامة والشجاعة مشيراً إلى أنه كان أول من قدم له التهنئة بعد نجاح مسلسل حق عرب مشيراً إلى أنه بطبيعته يحب أن يقدم عمله باجتهاد ويترك الباقي لله موجهاً الشكر لشركة سنرجي للإنتاج على دعمهم للمسلسل.

أما الأزمة الصحية التي تعرض لها مؤخراً خلال تصوير مسلسل حق عرب وتطلبت نقله إلى المستشفى والتي بقى فيها عدة أيام، أوضح أحمد العوضي أن الأمر بدأ عند تصوير مشهد احتراق مخزن للأخشاب الخاص بشخصية عبد ربه الذي قام به الفنان رياض الخولي.

وأضاف أحمد العوضي أن المشهد تم إعادته أكثر من مرة قائلا:ً "كان فيه أول أكسيد الكربون كتير وتسبب في التهاب في الصدر وتعبت ودخلت المستشفى 4 أيام"، مشيراً إلى أنه استكمل التصوير بمجرد خروجه من المستشفى ومر الأمر دون الإصابة بالمضاعفات

وأكد أن التنافس بين المسلسلات يعد عاملاً إيجابياً ومن مصلحة صناعة الدراما، مشيراً إلى أن أصعب المشاهد في المسلسل كانت معرفة والدته أنه مدمن مشيراً إلى أن مشاهد الأكشن التي قدمها كانت طبيعية بسبب كونه يمارس الرياضة بالفعل

وأوضح أحمد العوضي أن المشاهد التي تضمنت صفعات بالقلم في مسلسل حق عرب كانت حقيقية رغم أنه لم يكن يقصد الأمر، مؤكداً أن الصفعة التي تلقتها دينا فؤاد كانت حقيقية وكذلك دينا المصري وكارولين قائلا: "مكنتش أقصد"

وعبر أحمد العوضي عن سعادته الشديدة لنجاح مسلسل حق عرب والذي عرض في موسم دراما 2024، مشيراً إلى أنه يحب أن يهدي النجاح إلى أشقائه وكل من وقف بجانبه وقدم له الدعم خاصة والده وأصدقاءه.

وأضاف أنه كان يتمنى أن تكون والدته ما زالت على قيد الحياة لمشاهدة نجاحه لكن والده موجود ورأى الأمر متابعاً: "أهدى النجاح بابويا الروحي الفنان نور الشريف" مشيراً إلى أنه أول من قدم له الدعم واكتشفه ووقف بجانبه معتبراً أنه كان مثله الأعلى.

أحمد العوضي يتصدر منصة إكس

وكان أحمد العوضي قد تصدر الترند على منصة إكس، بعد أن تحدث عن إمكانية عودته إلى زوجته السابقة ياسمين عبد العزيز وذلك بعد 5 أشهر تقريباً من الانفصال وذلك عبر هاشتاق "الليثي والعوضي".

ورحب أحمد العوضي بإمكانية التعاون بينه وبين ياسمين عبد العزيز رغم الانفصال في عمل درامي أو سينمائي خاصة أنهم شاركوا معاً في 3 أعمال سابقة وهي لآخر نفس، واللي مالوش كبير، وضرب نار

وأكد أحمد العوضي خلال حديثه المتلفز على استمرار الحب والاحترام المتبادل بينه وبين ياسمين عبد العزيز ونفى وجود أي نوع من الخلافات بينهما رغم الانفصال بالفعل وأكد أنهما تبادلا التهنئة مؤخراً على أعمالهما، مشيراً إلى أن عودتهم أمر خاص وفي حال حدوث الأمر سيتم إعلانه إلى الجميع وهو ما اعتبره البعض تلميح لإمكانية العودة بالفعل خاصة بعد حديث ياسمين عبد العزيز في لقاء تلفزيوني لها عن استمرار حبها له دون الكشف عن تفاصيل الانفصال الذي وقع بينهما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا