الارشيف / فن / ليالينا

شيماء سيف ترد على منتقدي خسارتها الوزن برسالة ساخرة ()

ردت الفنانة شيماء سيف على منتقدي خسارتها الوزن الزائد، إذ خضعت مؤخراً لعملية تكميم معدة خسرت على إثرها 50 كغم من وزنها وبدت بقوام رشيق، ووجهت رسالة ساخرة لكل من هاجمها بسبب هذه الخطوة التي اعتبرتها ضرورية لصحتها.

شيماء سيف تسخر من منتقديها

وشاركت شيماء سيف مقطع عبر حسابها الموثق على إنستغرام، ظهرت فيه بوزن أقل من المعتاد بعد خسارة 50 كغم من إجمال وزنها، وبدأت في توجيه رسالة للجمهور مؤكدة أنها ستعود للعمل وستمارس مهنتها بلا عقبات بعد هذه الخسارة المفاجئة والمحمودة في وزنها.

وعلى أنغام أغنية الفنانة شيرين عبد الوهاب "كلها غيرانة" بدأت شيماء سيف في الرد على منتقدي خسارتها الوزن مؤكدة بكلمات شيرين أن البعض يمتلكون "نفسية سوداء"، كما واصلت بكتابة تعليق قالت فيه إن الإفيهات وخفة الظل باللسان وليست بالدهون والكرش وأكملت "واخدة بالك يا صفرا"؟ في إشارة إلى "الحسد" إذ يستخدم المصريون عادة كلمة "صفرا" للحديث عن الحاسدين والحاقدين.

شاهدوا الفيديو

وأكملت شيماء سيف مستخدمة إشارات مبطنة من فيديوهات تيك توك الشهيرة  وقالت "يا صفرا، تعالي اشربي شاي" بدلاً من استخدام كلمة "بيبسي" في الفيديو الشهير موضحة "علشان مقاطعة".

وتفاعل الجمهور مع شيماء سيف وتصريحاتها الساخرة من منتقدي خسارتها الوزن، مؤكدين أنها تبلي بلاء حسناً وعليها عدم الالتفات للمغرضين الذين كانوا يريدونها أن تضر صحتها وتفسد حياتها من أجل إضحاكهم، كما أشارت التعليقات إلى أن معجبي شيماء لن ينقصوا بل سيزيدون لأنها بدأت في مرحلة إثبات موهبتها الحقيقية بعيداً عن الاعتماد على شكل جسمها الخارجي.

وقال البعض: "خفة الدم دي نعمة ربنا وهبها لك والله.. الناس اللي فاقدة النعمة دي هما اللي هتسمعي حسهم الفترة الجاية انتي قمر كده كده"، "حضرت حلقتك مع ياسمين .. الحقيقة سبحان من خلقك .. خفة دم تلقائية وأخلاق وطيبة وذكاء.. الله يحميك يا رب"، "كملي الرجيم ماتوقفيهوش … لحد ما تبقي رشيقة وجسمك حلو عشان صحتك والحركة …. وخفة الدم دي نعمة من عند ربنا مش تمثيل"، "الحقيقة إنك جميلة يا شيماء في كل حالاتك والفترة الجاية هتوريهم شطارتك وموهبتك الكبيرة اللي مش محتاجة تضيعي صحتك وحياتك عشان تضحكيهم، واللي مش عاجبه يشرب من البحر أو يغير القناة".

فجر السعيد تنتقد شيماء سيف

كانت الإعلامية الكويتية فجر السعيد واحدة من النجمات اللاتي انتقدن خسارة شيماء سيف لوزنها، إذ شاركت صورة من أحدث ظهور لها في برنامج كلام الناس، وكتبت تعليقاً أعربت فيه عن حزنها لخسارتها كنجمة كوميدية بعد أن فقدت وزنها، مؤكدة أنها كانت تُضحك الجمهور فقط بوزنها الزائد.

بمجرد نشر شيماء سيف للفيديو أعلاه، ردت فجر السعيد عليها على اعتبار أنها توجهه لها، موضحة أنها لا تحب اللون الأصفر ولا تشجع نادي القادسية، وطلبت منها تغيير اللون أو الاحتفاظ به لنفسها فضلاً عن رفضها دعوة احتساء الشاي التي ظنت أنها حقيقية.

وكتبت فجر السعيد: "

شيماء سيف وصفت من انتقدوا ثقل دمها بأنها صفراء، لكني أفضل تغيير اللون للأبيض لأنني لست من مشجعي نادي القادسية، خاصة بعد إغلاق كشافات النادي على جماهير التي تحتفل بفوز فريقها بالدوري الممتاز. أنا كويتية وزملكاوية، ولوني المفضل هو الأبيض، فلنتركها بيضاء، وبعد ذلك، سأجلس لشرب الشاي. فين تقترحين أن نجلس؟ ولنجعل هذه اللحظة مليئة بالفرح والسرور".

انهالت التعليقات تفاعلاً على منشور فجر السعيد، ولاقت الإعلامية الشهيرة انتقادات واسعة من متابعيها الذين طالبوها بعدم السخرية من الآخرين أو توجيه اللوم والانتقادات لهم، وقال البعض: "بصراحة بطلي تتنمري علي خلق الله هل أنتي مفيش عيوب فيكي".

الجدير بالذكر أن شيماء سيف كانت قد كشفت عن سبب خضوعها لعملية تكميم المعدة، لافتة إلى أن إصابة ركبتها هي السبب الرئيسي، إذ اقترح عليها الطبيب إجراء عملية تغيير مفصل بسبب عدم قدرة مفاصلها على حمل وزنها الزائد، مما دفعها لاتخاذ القرار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا