الارشيف / فن / صحيفة اليوم

أمير الشرقية يبارك توقيع اتفاقية بين "سجون الشرقية" والجمعية للسكر

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

بارك صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بديوان الإمارة اليوم الأحد، توقيع اتفاقية بين المديرية العامة لسجون المنطقة الشرقية، والجمعية السعودية للسكر والغدد الصماء.
وجاء ذلك بحضور الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية، تجمع الشرقية الصحي، ومستشفى قوى الأمن بالدمام.
أمير الشرقية يبارك توقيع اتفاقية بين
أمير الشرقية يبارك توقيع اتفاقية بين

خدمات صحية لنزلاء ونزيلات السجون

وقدم العميد عبد الله بن محمد المطيري مدير السجون بالمنطقة الشرقية لسمو أمير المنطقة الشرقية شرحًا عن الاتفاقية وما ستقدمه من خدمات صحية لنزلاء ونزيلات السجون في المنطقة.
ويأتي ذلك من خلال التكامل مع الجهات ذات العلاقة، التي تقدم وتشرف على الخدمات الصحية مما يشكل داعمًا ورافدًا للجهود المبذولة لتعزيز صحة الإنسان، ووقايته من الأمراض والاهتمام بمرضى السكري بشكل خاص وتوفير الأدوية والأجهزة لهم.
من جهته قدم الأستاذ عبد العزيز بن علي التركي، رئيس مجلس إدارة الجمعية للسكر والغدد الصماء، لسمو أمير المنطقة الشرقية شرحًا عن أهداف الاتفاقية والتعاون المشترك لتحسين جودة الحياة صحيًا للذين يعانون من مرض السكري، أو الوزن الزائد والسمنة وتثقيفهم بالتعاون مع المديرية العامة للشئون الصحية لتوفير حياة صحية آمنة لنزلاء ونزيلات السجون.
أمير الشرقية يبارك توقيع اتفاقية بين
أمير الشرقية يبارك توقيع اتفاقية بين

رعاية ودعم من سمو أمير المنطقة الشرقية

ورفع المطيري الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية، على رعايته ودعمه للبرامج المقدمة من الإدارة العامة للسجون بالمنطقة.
حضر توقيع الاتفاقية الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية والتي يمثلها مدير المركز الصحي بسجن الدمام العقيد سليمان بن سعد القحطاني، وتجمع الشرقية الصحي ويمثله الرئيس التنفيذي لتجمع الشرقية الصحي الدكتور عبدالعزيز بن محمد الغامدي، ومستشفى قوى الأمن بالدمام، ويمثله مدير عام برنامج مستشفى قوى الأمن بالدمام الإنابة الدكتور بشر بن عدنان عداس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا