الارشيف / فن / اليوم السابع

هاني عادل وفرح يوسف يتعاقدان على برغم القانون بطولة إيمان العاصى

تعاقد الفنان هانى عادل على تقديم دور البطولة أمام النجمة إيمان العاصى في مسلسلها الجديد برغم القانون الذى تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التليفزيونية، كما تعاقدت أيضًا الفنانة فرح يوسف على تجسيد أحد الأدوار الرئيسية في العمل الذى يواصل صناعه التحضير له لبدء تصويره الشهر المقبل.

تفاصيل برغم القانون

مسلسل برغم القانون من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام وإنتاج شركة فنون للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، ويواصل صنَّاعه جلسات العمل وبروفات الترابيزة، بالتزامن مع التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين في البطولة تمهيدًا لبدء التصوير للعرض في موسم الأوف سيزون على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.

يذكر أن إيمان العاصى قدمت آخر أعمالها مسلسل جعفر العمدة فى شهر قبل الماضى، والعمل بطولة ، زينة، هالة صدقى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

أما هانى عادل فكان آخر أعماله حكاية عيشها بفرحة عن كتاب 55 مشكلة حب، وشارك فى بطولتها هبة مجدى، رانيا منصور، نور إيهاب، محمود ياسين جونيور، نينا المغربى، إبراهيم السمان، مروان يونس، حنان سليمان، جيهان خيرى، إسراء أحمد عطية، وضيوف الشرف حسن أبو الروس، ، سالى حماد، محمد مرزبان، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج البير مكرم.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا