الارشيف / فن / ليالينا

القضاء يصدر حكمه على انتصار في قضية سب سايس الجراج

قضت محكمة جنح قصر النيل ببراءة الفنانة المصرية انتصار، في القضية التي اُتهمت خلالها بتقديم بلاغ كاذب ضد سايس جراج في منطقة جاردن سيتي بالعاصمة المصرية، القاهرة.

القضاء يصدر حكمه على انتصار

 قضت المحكمة ببراءة الفنانة المصرية نهائياً في الدعوى التي أقامها ضدها سايس الجراج، والذي أقام دعوى جنحة مباشرة ضد انتصار، وطالبها بتعويض مؤقت قدره 20 ألف جنيه، بعد بلاغها الكاذب ضده الذي اتهمته خلاله بسبها وقذفها.

أوضحت أوراق دعوى السايس أن انتصار تُحرر العديد من المحاضر الكيدية، ضد كثير من الأشخاص في منطقة جاردن سيتي التي تسكن فيها، ولم يسلم من بلاغاتها حتى حارس العقار الخاص بها.

يُذكر أن انتصار كان قد قدمت بلاغًا لقسم شرطة قصر النيل أفادت فيه بتعرضها للسب والقذف على يد سايس أثناء ركنها سيارتها في منطقة جاردن سيتي. خلال البلاغ، ادعت انتصار أن السايس تعدى عليها بالسب ومنعها من ركن السيارة، لكن التحريات توصلت إلى عدم صحة رواية انتصار. وبناء على هذا قام محامي السايس برفع دعوى ضدها بتهمة البلاغ الكاذب.

يُذكر أن انتصار كانت قد شاركت ماراثون دراما الماضي، بدورها في "أشغال شقة" الذي كان مكونًا من 15 حلقة ولاقى نجاحًا كبيرًا، شارك انتصار في بطولة المسلسل كل من: هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، سلوى محمد علي، مصطفى غريب. وجاء المسلسل من تأليف خالد دياب، وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

كما شاركت في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" والذي كان مُكونًا من 15 حلقة أيضًا، وقد تم عرضه خلال النصف الأول من شهر رمضان الماضي. شارك انتصار في بطولة المسلسل كل من: سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم. جاء المسلسل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا