الارشيف / فن / ليالينا

سيريناي ساريكايا تتألق في إطلالة ربيعية (صور)

تألقت الفنانة التركية سيريناي ساريكايا في أحدث ظهور لها من خلال إطلالة ربيعية لها جاءت بزخرفة مليئة بالأزهار، بالتوازي مع توقيعها عقداً جديداً مع إحدى شركات المجوهرات وهي دار "بولغري" الإيطالية للمجوهرات، وبذلك تكون قد أصبحت الوجه الإعلاني مرة أخرى للدار.

سيريناي ساريكايا تتألق في الربيع 

ظهرت سيريناي ساريكايا من خلال الصور الكثيرة التي شاركتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وهي جالسة مع المديرة الإبداعية في "بولغاري" لوسيا سيلفستري، وتختار معها أحجار كريمة لتنسيقها ضمن المجوهرات التي سترتديها مع الإطلالة.

جاءت الإطلالة عبارة عن تنورة ميدي هاي ويست منفوشة بطبعة الزهور طويلة، وكب قصير وبلوزة اختارت أن ترتديها بطريقة عصرية مختلفة حيث وضعتها على كتفيها وتركتها مفتوحة، جاءت الإطلالة الربيعية كلها مزخرفة مليئة بالأزهار تناسبت مع الأجواء الحالية، ومن الناحية الجمالية فقد اختارت أن تجعل نصف شعرها ملموماً وتترك الباقي يتطاير على عنقها في رائعة أظهرت جمالها الذي زينته بمجموعة من المجوهرات من بولغاري.

في سياق آخر كانت قد وتحدثت النجمة التركية سيريناي ساريكايا، عن رحلتها لمدينة ماردين، عقب عودتها من رحلة سياحية إلى ماردين التركية، مشيرة إلى جمال المدينة التاريخية وما تحمله من حضارة، حيث شاركت جمهورها عدد كبير من صورها هناك.

شاهدي أيضاً: جان يامان يرفض دعوة عشاء بمقابل مادي ضخم: إليكِ التفاصيل

تحدثت سيريناي ساريكايا عن زيارتها بعد عودتها من هناك، مشيرة إلى أنها لم تذهب لهذه المدينة من قبل ولكنها كانت تسمع عنها من أصدقائها وعندما ذهبت إليها أدركت أن حب أصدقائها للمدينة ليس عبثاً فهي تستحق كثيراً، موضحة أنها تذوقت الأطباق المحلية الشهيرة هناك، كما قالت إن ماردين هي مدينة مميزة حقاً بطبيعتها وناسها.

أكملت: "ولكن يمكنني أن أقول إن أكثر ما أثار إعجابي هو أن الناس هنا هم رواة قصص غير عاديين، وأدركت أن كونك راوياً جيداً هو أحد أهم الطرق لنقل ثقافتنا والحفاظ عليها إلى الأجيال الجديدة"، مؤكدة على أن جمال المدينة لا تستطيع وصفه بالكلام، وذلك لأن الكلمات غير كافية لوصف ماردين.

لمشاهدة أبرز صور للإطلالة الربيعية لسيريناي ساريكايا استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا