الارشيف / فن / سيدتى

بدأ تصويره منذ عامين.. تفاصيل "مفترق طرق" قبل عرضه على منصة

شوَّقت منصة الجمهور لأحدث مسلسلاتها الذي يحمل اسم "مفترق طرق"، والذي تقرر عرضه يوم 2 من يونيه المقبل.
ومؤخراً تم طرح البرومو التشويقي الخاص بشخصية الفنان ماجد المصري خلال أحداث العمل. في البداية طرحت منصة شاهد البوستر الرسمي للمسلسل الذي جمع كل أبطاله، ثم بعدها بدأ الترويج لشخصيات المسلسل مع بوستر منفرد لكل شخصية.
منذ بداية تصوير العمل كان يتم الترويج له باسم "في مهب الريح"، لكن مع بداية الإعلان الرسمي عن المسلسل تغيَّر اسمه إلى "مفترق طرق".

بداية التصوير منذ عامين

انطلق تصوير "مفترق طرق" في منتصف عام 2022، واستمر لمدة 6 أشهر لينتهي في ديسمبر 2022، وتم تصوير جزء كبير من أحداث العمل في دبي.
كان من المفترض أن يتم عرض المسلسل في بداية ، ثم تأجل لأكثر من مرة، ووصل التأجيل لمدة عام ونصف العام تقريباً، وفي مايو 2024 بدأت منصة شاهد الترويج للعمل من جديد بالتزامن مع عرضه في بداية يونيه.

قصة مسلسل مفترق طرق

المسلسل مأخوذ عن المسلسل الأجنبي The Good Wife الذي عُرض عام 2009، وهو مكون من 7 مواسم، وشارك في بطولته كل: من جوليانا مارجوليس، مات زوكري، آرشي بنجابي، جراهام فيليبس، مكينزي فيجا وآلان كامنج.
تدور أحداث المسلسل الأجنبي حول أليسيا فلوريك زوجة محامٍ كبير يدخل السجن بسبب فضيحة وقضايا فساد، وتقرر الزوجة العودة لعملها في المحاماة من أجل طفليها والدفاع عن زوجها، تبدأ العمل في مكتب محاماة لمحامٍ شهير، تكتشف في ما بعد أن زوجها لا يستحق التضحية، وتقع في حب صاحب المكتب الذي تعمل به.

أبطال المسلسل

مسلسل "مفترق طرق" من بطولة: هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، نهى عابدين وعلي الطيب، إلى جانب عدد من الفنانين الذين يظهرون ضيوفاً للحلقات، يقدم النسخة العربية السيناريست شريف بدر الدين، ويتولى الإخراج أحمد خالد موسى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا