الارشيف / فن / ليالينا

الظهور الأول لسائق بعد إهانته

أشرك الفنان المصري عمرو دياب، حمادة السنوسي، سائق سيارته، معه في إعلانه الجديد الذي يروج من خلاله لإحدى شركات المياه الغازية. وهو ما يعد الظهور الأول لسائق سيارة بعد إهانة دياب له والذي انتشر وتم تداوله على نطاق واسع.

ظهور سائق عمرو دياب معه في إعلان جديد

ظهر حمادة السنوسي برفقة عمرو دياب خلال إعلانه الأخير، وهو يقله في سيارة التحركات. وهو ما يُعدّ الظهور الأول للسنوسي بعد الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع والذي ظهر خلاله دياب وهو ينعته بلفظ مهين.

ذهب البعض إلى أن ظهور سائق سيارة عمرو دياب في الإعلان يُعدّ مصالحة من دياب لسائقه، وذلك بعد خطئه في حقه بعد حفل "ليالي سعودية مصرية" الذي أُقيم في دار الأوبرا المصرية، خلال شهر فبراير الماضي.

يُشارك في إعلان دياب الجديد نخبة من الفنانين ومشاهير العالم، ومنهم: روبرتو كارلوس، لاعب الكرة البرازيلي، وسامي الجابر، لاعب المنتخب السابق، والفنان المصري أحمد السقا، ولاعب منتخب ، والفنانة اللبنانية نوال الزغبي.

يُذكر أن فيديو إهانة عمرو دياب لسائقه كان قد انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي في فبراير الماضي، حيث ظهر دياب وهو يسب سائقه بعد أن خرج من حفل "ليالي سعودية مصرية" ولم يجده، فسأل دياب عن سبب تأخر السائق في الوصول إليه واصفًا إياه بلفظ مهين.

مؤخرًا، كان دياب قد واجه العديد من الانتقادات الحادة، بعد تصرفه بعنف مع مهندس الصوت خلال حفل زفاف الفنانة ريم سامي، شقيقة المخرج المصري محمد سامي، حيث انتشر مقطع مُصوّر لدياب وهو ينظر نظرات مليئة بالغضب للمهندس، ثم ربت على ظهره بشكل حاد، وأمره بمغادرة المكان فوراً، وعاد بعدها عمرو دياب للغناء.

شاهدي أيضاً: سعر عطر عمرو دياب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا