الارشيف / فن / ليالينا

في ظل الاحتفالات بمواليد الجوزاء: قائمة بأبرز مشاهير البرج

يحتفل الكثير من المشاهير والفنانين حول العالم بعيد ميلادهم، ضمن احتفالات الجوزاء والتي تكون في الفترة من بين يوم 21 مايو حتى يوم 21 يونيو.

يتميز مولود برج الجوزاء بالعديد من الصفات الرائعة والتي تأتي من بينها قدرته على أداء أكثر من مهمة في آن واحد، وحبه للتواصل وذكائه الفكري، بالإضافة إلى أنه يكون مصدراً للإلهام والتغيير، كما أنه يتمتع بقدرته الكبيرة على تحقيق الذات والطموح الكبير، وشغفه الدائم للاكتشاف وهروبه المستمر من الروتين وكسره له، كما أنه لديه حب كبير للعائلة ويتميز بعاطفته الجياشة.

نستعرض فيما يلي أبرز مشاهير مواليد برج الجوزاء:

ولد الفنان المصري محمد رمضان في يوم 23 مايو عام 1988 واحتفل بعيد  ميلاده الـ 36 باكراً في حيث كان متواجداً هناك في ذلك التوقيت، والذي تزامن مع استعداده للمشاركة في مهرجان موازين الموسيقي.

محمد عبده

ولد الفنان الشهير محمد عبده في 12 يونيو لعام 1949، وكان قد ظهر حديثاً بعد إعلانه إصابته بمرض السرطان ليطمئن جمهوره عليه.

مارلين مونرو

يحتفل العالم يوم 1 يونيو من كل عام بعيد ميلاد مارلين مونرو، واسمها الحقيقي هو نورما جين بيكر وولدت في لوس أنجلوس واشتهرت كمغنية وممثلة أمريكية وكان لها شعبية كبيرة وما زالت حتى الآن.

فاتن حمامة

ولدت الفنانة المصرية الراحلة فاتن حمامة في يوم 27 مايو لعام 1931 إذ يحتفل بها الوسط الفني كل عام في هذا التوقيت، خاصة الاحتفال بتاريخها الفني الكبير الذي تركته كإرث خالد على حياتها الفنية العريقة.

أنجلينا جولي

ولدت الفنانة الأمريكية أنجلينا جولي في يوم 4 يونيو لعام 1975 وتتميز بأعمالها الفنية والخيرية حول العالم واستطاعت أن تحصد عدد كبير من الجوائز والتي من بينها جائزة غولدن غلوب والأوسكار.

شاهدي أيضاً: السجن عشر سنوات لشبيهة أنجلينا جولي

فهرية أفجان

تحتفل الفنانة التركية فهرية أفجان زوجة الفنان التركي الشهير بوراك أوزجيفيت بعيد ميلادها في يوم 4 يونيو حيث ولدت عام 1986.

قيس شيخ نجيب

ولد الفنان السوري قيس شيخ نجيب يوم 5 يونيو لعام 1977، ويشتهر بأعماله الدرامية السورية المختلفة التي تنال إعجاب جمهوره في الوطن العربي.

ولد الفنان اللبناني الذي يحمل الجنسية الكندية راغب علامة في يوم 7 يونيو لعام 1962، ويتمتع بنشاط فني كبير خلال الفترة الحالية من حيث إصداره للعديد من الأغاني الجديدة أو إحيائه لحفلات في أماكن مختلفة داخل الوطن العربي وخارجه.

إلهام الفضالة

تحتفل الفنانة الكويتية إلهام الفضالة بعيد ميلادها ضمن مواليد برج الجوزاء من كل عام حيث تحتفل يوم 18 يونيو، وولدت في عام 1974.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا