العرض المصري لقطة من عمري يشارك بمهرجان قرطاج للمونودراما

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان قرطاج الدولي للمونودراما بتونس على الصفحة الخاصة بالمهرجان على موقع التواصل الإجتماعي""، اختيار العرض المصري "لقطة من عمري"؛ للمشاركة بالمسابقة الرسمية بالدورة الثالثة من المهرجان المقرر إقامته في الفترة من 25 إلى 28 مارس القادم.

"لقطة من عمري" مصري مونودرامي، يقدم في فني متطور قراءة عن أزمات الإنسان المعاصر وسيطرة الآلة والقيم المادية عليه، من بطولة وائل ذكي وإخراج محمود كحيلة.

جدير بالذكر أن المونودراما هو من أصعب الفنون المسرحية، خاصة أنه يقوم على أداء فردي، حيث يعد الوحيد الذي يعتمد على امكانيات الممثل وإبرازه لكل أدواته لملء مساحة المسرح وجذب الجماهير وهو ما يمثل صعوبة.

ويعقد مهرجان قرطاج الدولي للمونودراما دورته الثالثة بتونس في الفترة من 25 حتى 28 مارس القادم، بمشاركة دول: وتونس والمغرب وليبيا والعراق والجزائر وفلسطين.

ومن المقرر أن تكون المملكة المغربية، ضيف شرف الدورة الثالثة. ويكرم المهرجان الدكتور عبد الكريم برشيد من والفنان نصير شمة من والفنان الراحل شرح البال عبد الهادي من .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق