يتقال.. الملحن تامر على يكشف تفاصيل التعاون الأول مع مدحت صالح

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الملحن تامر على، عن تعاونه الأول مع النجم الكبير مدحت صالح، من خلال أغنية "يتقال"، سيتم طرحها قريبا، وهى من كلمات تامر حسين وألحان تامر على وتوزيع أحمد وجيه.

tameraliofficial_1419450752403343710629455614983099917578097n
 

 

ونشر تامر، عبر حسابه على انستجرام، البوستر الدعائى للأغنية، وكتب فى تعليقه عليها: "قريبا.. للمطرب الجميل اللى بحبه.. الأستاذ مدحت صالح، أول تعاون بينا أغنية يتقال، كلمات تامر حسين، توزيع أحمد وجيه، ألحان تامر على".

 

Capture
 

 

 

من ناحية أخرى، يتعاون النجم مدحت صالح مع الشاعر مؤمن راجح فى أغنية سينجل جديدة، لم يستقر على اسمها حتى الآن، من ألحان وليد نور، توزيع إسلام فتحى، إيقاعات رحيم، هندسة صوت وميكس وماستر أسامة كمال.

وقال الشاعر مؤمن راجح لـ" السابع" إن الأغنية تحمل الطابع المبهج على طريقة المهرجانات، ويقدمها مع مدحت صالح بشكل مختلف وجديد، مشيراً إلى أن الأغنية ليست الأولى التى يتعاون فيها "مؤمن" مع مدحت بعدما قدما أغنية "واجب علينا".

وأحيا مؤخرا النجم مدحت صالح حفلا كامل العدد ضمن حفلات مهرجان الموسيقى العربية فى دورته الـ 29 والمقام على مسرح النافورة داخل دار الأوبرا المصرية، وقدم من خلاله عددا كبيرا من أغانى الزمن الجميل، ومنها "ياوحشنى رد عليا" و"الحلوة داير شباكها" وبتسأل ليه عليا" و"ياجميل ياللى هنا" و"بان عليا حبه" و"مش كفاية ياحبيبى".

يذكر أن آخر أعمال مدحت صالح أغنية "داين تدان" تتر "الوجه الآخر" لماجد المصرى، وهى من كلمات عماد عبيد، ألحان مدين، توزيع محمد هارون، مكساج وهندسة صوت خالد رؤوف.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق