تفاصيل الحالة الصحية للفنانة إيناس عز الدين بعد إصابتها بكورونا

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الحالة الصحية للفنانة إيناس عز الدين تدهورًا خلال الساعات الماضية، بعد إصابتها بفيروس قبل حوالي عشر أيام، وخضوعها للعزل المنزلي.

وأوضحت إيناس عز الدين من خلال منشور عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "" أنه تم تشخيص حالتها من قبل الفريق الطبي المعالج لها، بأنها مصابة بالفيروس من الدرجة الرابعة.

وأوضحت إيناس عز الدين أنها تحصل على جرعات كورتيزون وحقن بشأن سيولة الدم، حيث كتبت عبر حسابها: "ن شاء الله بفضل ربنا.. وداعواتكم هتعدي النهارده 12 يوم عزل تام حفاظًا علي أسرتي وتعلمت الدكاترة.. والتمريض علشان داخلنا في مرحله ابر ‏كورتيزون".

يُشار إلى أن إيناس عز الدين أثارت ضجة كبيرة في شهر أبريل من العام الماضي وتعرضت لهجوم حاد من قبل رواد مواقع التواص الاجتماعي، بسبب ادعائها إصابتها بفيروس كورونا المستجد، دون أن تتأكد من نتائج التحاليل.

اقرأ أيضًا: دلال عبد العزيز تفجر مفاجأة عن يوسف شعبان قبل وفاته.. ونبيلة عبيد تبكي على الهواء (فيديو)

 

وقد بررت إيناس عز الدين ما فعلته موضحة أنها توقعت إصابتها بالفيروس خاصة أنها علمت أن بعد عودتها من أن هناك شخص كان مصاب بالفيروس وتواجد معها بنفس الطائرة، وبعد عودتها بثلاث أيام شعرت بصداع وكحة ما جعلها تتوقع إصابتها، لترتفع فيما بعد درجة حرارتها إلى 38 وشرطتين ما جعلها تتصل بمستشفى الحميات.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق