بعد غياب 11 سنة.. مصطفى قمر يطرح بوستر مسلسله الرمضاني الجديد

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

روج الفنان مصطفى قمر لمسلسله الجديد الذي سينافس به ضمن السباق الرمضاني المقبل لعام .

 

ونشر مصطفى قمر البوستر الرسمي لمسلسله الذي يحمل اسم "فارس بلا جواز" صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومنها ""، و"انستجرام".

 

وعلق مصطفى قمر على بوستر مسلسله الجديد: " فارس بلا جواز.. مصطفي قمر.. 2021".

 

ويشار إلى أن مسلسل "فارس بلا جواز" يعيد الفنان مصطفى قمر للدراما التليفزيونية بعد غياب استمر 11 سنة.

 

ويجسد بطل العمل خلال الأحداث شخصية شاب في الأربعينيات من عمره يحاول البحث عن عروسة ليتزوجها بمواصفات خاصة لكنه لا يتمكن من إتمام الزواج في كل تجربة، وكل ذلك في إطار إجتماعي كوميدي لايت.

 

ويشارك مصطفى قمر في البطولة مجموعة من النجوم ومن ضمنهم طارق عبد العزيز، وسليمان عيد، وشيري عادل، ومحمد ثروت، وطارق الإبياري، وآخرين ويتولى تأليف المسلسل فداء الشندويلي والإخراج لـ معتز حسام.

اقرأ أيضًا: ”الله ينتقم منكم ويذلكم”.. راغب علامة يوجه رسالة قوية بعد فيديو نقص حليب الأطفال

 

وكان أخر أعمال مصطفى قمر مسلسل "منتهى العشق"، عام 2010، بالاشتراك مع منة فضالي ورانيا فريد شوقي ونهال عنبر ولطفي لبيب وعايدة رياض.

 

وفي سياق آخر، يواصل الفنان مصطفى قمر التحضير للجزء الثاني من "حريم كريم" والذي يشاركه به ابنه تيام قمر الذي دخل عالم الدراما بقوة العام الماضي.

 

وكان آخر أعمال تيام قمر مشاركته بمسلسل "خيانة عهد" برفقة الفنانة يسرا ومجموعة كبيرة من النجوم مثل خالد سرحان وعبير صبري وخالد أنور وحلا شيحة وآخرين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق