في الحلقة السابعة من القاهرة كابول.. مقتل المنصور ابن أمير التنظيم الإرهابي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
انتهت أحداث الحلقة السابعة من القاهرة كابول، بمقتل منصور نجل رمزي أمير التنظيم التكفيري (طارق لطفي)، ويأتي ذلك بعد محاولة سابقة لتفجير التنظيم وقت صلاة الجنازة على "أبو أيوب"، الذي أمر أمير التنظيم بقتله لاعتراضه على مبايعته أميرًا وخليفة للتنظيم.

وكانت الحلقات السابقة من القاهرة كابول، شهدت تفاقم الصراع بين الأصدقاء الثلاثة، وهم: أمير التنظيم الإرهابي، وضابط المخابرات عادل (خالد الصاوي)، وطارق كساب الاعلامي (فتحي عبد الوهاب) بعد مقتل صديقهم الرابع المخرج خالد عبد الرحمن (أحمد رزق).

قصة مسلسل القاهرة كابول
ومسلسل القاهرة كابول يدور حول ثلاث قصص حول المؤامرات التي تحاك ضد الوطن العربي من أعداء السلام في الفترة الأخيرة، ويجري تسليط الضوء على الجماعات الإرهابية.

ويقوم طارق لطفي بدور رمزي أحد التكفيريين خلال أحداث المسلسل، ويقدم خالد الصاوي، خلال أحداث المسلسل دور ضابط المخابرات المكلف بالقبض على طارق لطفي، وفتحي عبد الوهاب يجسد شخصية رجل الإعلام الذي يسلط الضوء على تلك الوقائع، في حين يلعب احمد رزق دور المخرج خالد عبد الرحمن الذي يتم اغتياله بأوامر من رمزي.

طاقم عمل مسلسل القاهرة كابول
ومسلسل القاهرة كابول يشارك فى السباق الرمضاني ، وهو بطولة: طارق لطفي وفتحى عبد الوهاب وخالد الصاوى ونبيل الحلفاوى وحنان مطاوع وشيرين وحسني شتا وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام على.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق