”جرائم قتل وحالة هلاوس”.. البرومو الرسمي لفيلم ”30 مارس”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أطلقت شركة دانا للإنتاج والتوزيع السينمائي الإعلان الرسمي لفيلم "30 مارس" استعدادًا لطرحه بدور العرض السينمائية يوم 8 سبتمبر في والسعودية والخليج وباقي الدول العربية.

وكشف الإعلان الرسمي للفيلم عن حالة من الغموض والإثارة، حيث نرى جرائم قتلة متعددة، ودوائر وشخصيات وعلاقات لا نفهم ما يربطهم ببعض، كما نرى بطل الفيلم في حالة من التوهان بين الوهم والحقيقة، فهل الفيلم هو حالة من الهلاوس، أم أنها حقيقة قد تنتهي بالدم؟.

ويتتبع "30 مارس" لـ أحمد الفيشاوي ودينا الشربيني رحلة "علي" الهارب من جريمة قتل لا يعرف حتى هل ارتكبها أم لا، فيبدأ في جمع خطوط الحقيقة بمساعدة صديقه المحامي وجارته، ومع مرور الوقت يجد نفسه يتورّط في قضايا أخطر بكثير مما تصوّر، تجعله على حافة الجنون أو القتل.

يشار إلى أن فيلم 30 مارس يعد عودة قوية لشركة دانا للإنتاج والتوزيع السينمائي، والتي يتولى إدارتها راني مسحال، ويجمع فيلم 30 مارس مجموعة من النجوم وهم أحمد الفيشاوي، أسماء أبو اليزيد، ، أحمد خالد صالح، صبري فواز، خالد الصاوي، محمد جمعة، ندى موسى، وأيضًا نيللي كريم في تعاونها السادس مع الشركة.

اقرأ أيضًا: في ”فينيسيا السينمائي”.. انطلاق مركز السينما العربية وتواجد عربي كبير

والعمل من تأليف حميد مدني وإخراج أحمد خالد موسى، ويذكر أن الشركة المنتجة اشتهرت وتميزت بإنتاج أعمالًا فنية رائعة مثل أفلام رومانتيكا وليه يا بنفسج والذي انضم إلى قائمة أفضل 100 فيلم في تاريخ السينما المصرية، كما تعاونت مع كبار النجوم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة