”الكلاب تعوي”.. تعليق ناري من ساويرس على الشامتين في حريق الجونة ()

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق رجل الأعمال المهندس سميح ساويرس، على شماتة الكثيرين في الحريق الذي نشب بقاعة بلازا، يوم الأربعاء الماضي، الموافق 13 أكتوبر، وذلك قبل يوم واحد فقط من انطلاق السينمائي، مستعينًا بمقولة "الكلاب تعوي والقافلة تسير"، ناصحًا كل شخص بعدم توليه الوصاية على غيره، مشيرًا إلى أن الله وحده من يُعاقب البشر ويعلم كل ما يفعلوه.

 

وعلق "ساويرس"، على هذا الهجوم، خلال لقائه في "تفاعلكم"، المُذاع عبر "العربية"، قائلًا: "لو ربنا كل مرة عاقب اللي بيغلط، مكانش هيبقى فيه بني آدم على الأرض، وبعتبر هذا الحريق مجرد حادثة طبيعية.. والقافلة تسير والكلاب تعوي".

 

اقرأ أيضا: لبلبة تتصدر التريند برقصة على السجادة الحمراء: ”رجلي سليمة أهو”

 

وتابع سميح ساويرس: "إحنا بنعمل حاجة ناجحة، واللي مبيحبهاش ميتفرجش عليها، ويتقي الله في نفسه وميتفرجش على الفساتين، مش يبص وينتقد!!.. زهقنا كل واحد هيعمل ولي علينا، دي حاجة بيني وبين ربنا، وربنا اللي هيحاسبني مش أنت".

ويذكر أن يوم الأربعاء الماضي، نشب حريق في الجونة، وواجه بعض الجمهور هذا الحريق بالشماتة في المشاركين بالمهرجان والقائمين عليه، وذلك بسبب ما يحدث بهذا المهرجان، من ظهور بعض الفنانات بشكل أكثر جرأة، وهو ما ترفضه المجتمعات الشرقية والعربية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة