مواعيد خديجة في السينمائي الدولي

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يترقب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، "خديجة"، للمخرج مراد مصطفى، الذي يشارك في مسابقة الأفلام القصيرة، وذلك بالدورة الخامسة من السينمائي الدولي والمقام في الفترة ما بين 14 وحتى 22 أكتوبر.

ويُعرض فيلم "خديجة"، غدًا الثلاثاء 19 أكتوبر، خلال أيام مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الـ 5، في الساعة 3:30 عصرًا، بقاعة TUB AudiMax، كما يُعرض مرة أخرى يوم الأربعاء 20 أكتوبر، الساعة 3:45 عصرًا، بقاعة TUB AudiMax.

 

اقرأ أيضا: سميح ساويرس يرد على تصريحات عمرو أديب عن محمد رمضان: ”لو مش عايزينه مكناش جبناه”

 

أحداث فيلم خديجة

ويذكر أن أحداث فيلم "خديجة"، تدور أحداثه عن أم تحمل اسم الفيلم في الـ18 من عمرها، التي تعيش بمفردها مع طفلها حديث الولادة، بعد أن غادر زوجها للعمل في مدينة نائية، وفي إحدى الأيام تذهب للتجوّل في شوارع القاهرة الصاخبة للقيام ببعض الزيارات، ولكن تُشعر بعدم الارتياح وسط الأجواء المحيطة.

وحرص المخرج مراد مصطفى، على اختيار شخصيات ليس لهم خبرة سابقة بالتمثيل لبطولة الفيلم، حتى يبدو الفيلم حقيقيًا لأقصى درجة، فيلم خديجة هو إنتاج فرنسي مشترك مع شركة La Belle Affairs Productions، وتتولي الشركة الإيطالية لايتس اون توزيع الفيلم، وهو بطولة خديجة ملك طارق، قصة مراد مصطفى، سيناريو وحوار مراد مصطفي ومحمد ممدوح، إنتاج شركة ريد ستار، سوسن يوسف.

من هو مخرج فيلم "خديجة"

ويذكر أن مراد مصطفي، مخرج فيلم "خديجة"، مصري من مواليد القاهرة، عمل كمساعد مخرج في العديد من الأفلام المستقلة، ثم تعاون كمخرج منفذ في الفيلم الروائي الطويل سعاد، والذي تم اختياره رسميًا في مهرجان كان السينمائي الدولي، عام ، ومهرجان برلين 2021.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة