شريف منير ينسحب من العرض الخاص لفيلم "ريش" بمهرجان الجونة.. ويؤكد: مسىء لمصر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

"مسىء لمصر.. لا يستحق المشاهدة.. يقلب الحقائق".. كانت تلك بعض من التعليقات الكثيرة التي قيلت خلال العرض الخاص لفيلم "ريش" خلال الدورة الحالية لمهرجان الجونة السينمائى.

 

فخلال العرض الخاص للفيلم، قرر عدد من الفنانين منهم المشاركين في الفيلم نفسه مغادرة العرض الخاص، متهمين القائمين عليه بتحريف الوقائع، بهدف الإساءة إلى ، وكان أكثر النجوم انتقاداً للفيلم، الفنان شريف منير الذى انسحب بعد نصف ساعة فقط من الفيلم، وقال إنه "مسىء لمصر"، فيما أكد آخرون أن صناع الفيلم تعمدوا الإساءة للمجتمع المصرى، وإظهاره بصورة مغايرة للواقع.

 

وأثار الفيلم موجة من الغضب الشديد لدى الفنانين وكل من الفيلم، واعتبروه خارج عن السياق الفني والدور الذى يجب أن يقوم به الفن، بعدما تجاهل عن عمد الإيجابيات التي تحدث في المجتمع المصرى، مكتفياً بالسلبيات وتضخيمها واعتبارها وكأنها تمثل السياق العام للمجتمع.

 

فيلم «ريش» شارك في بطولته دميانة نصار، سامي بسيون، محمد عبد الهادي، فادي مينا، ابوسفين نبيل، نعيم عبد الملك، محمد صدقي، يوستينا سمير، ناصر جلال، عبدالله، سامية، سيناريو وإخراج عمر الزهيري. 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة