أحمد سعد ”ترند” بعد إلغاء قرار وقفه من ”الموسيقين”.. القصة الكاملة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدر المطرب أحمد سعد الترند بعدما قررت نقابة الموسيقيين إلغاء وقفه عن الغناء، بعد أن دفع سعد الغرامة المالية التي فرضتها النقابة عليه خلال الفترة الماضية والتي سببت له منعه من الغناء.

 

جاء قرار الوقف بسبب مخالفة أحمد سعد لقرار النقابة التي منعت المطربين من الغناء بـ "الفلاشة" والاستغناء عن الفرقة الموسيقية، وهو ما يمنع عددا كبير من الموسيقيين من العمل ويعد قطعا لأرزاقهم، لتواجه النقابة هذه الظاهرة الجديدة، وتصدر قرارا بمنع أي مطرب من الغناء في حفلاته مستخدما الفلاشة.

 

أحمد سعد يخالف قرار النقابة

 

وبناء عليه، خالف أحمد سعد قرار نقابة الموسيقين بتقديم احدى حفلاته في الساحل الشمالي من خلال "فلاشة" ودون فرقة موسيقية، وبناءً عليه تم تغريمه 20 ألف جنيه، لكنه لم يسدد قيمة المخالفة، وهو ما دفع النقابة لإيقافه عن العمل.

 

وعقب قرار تسديده الرسوم المقررة، عاد أحمد سعد لنشاطه الفني وإحياء حفلاته الغنائية بدون أي عراقيل بعد تصالحه مع نقابة الموسيقين.

 

أحمد سعد يطرح "ع الدوغري"

 

وكان أحمد سعد طرح مؤخرا أغنية جديدة تحمل اسم "ع الدوغرى"، والتي حققت مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية على موقع اليوتيوب، إضافة إلى تصدرها .

 

واحتفل أحمد سعد بما حققته الأغنية ليعبر عن سعادته الشديدة بتجاوز الأغنية المليون الأول وتصدرها "ترند" يكتب على صفحته الشخصية على "انستجرام":"الحمد لله كراسينا ملك ومش إيجار، أغنية "ع الدغري" أول 5 أيام تعدي المليون وترند1"، موجها الشكر لله سبحانه وتعالي قائلا:" السبب توفيق ربنا ومصطفى حجاج"، ويختتم تعليقه بكلمة" بحبكم".

 

اقرأ أيضا: عاجل | وقف قرار إيقاف أحمد سعد من نقابة المهن الموسيقية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة