مصطفى فهمي يهدد طليقته: خلينى ساكت مش عايز أفضحك ! 

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد الطلاق الغيابي الذي تم بين الفنان المصري مصطفى فهمي وزوجته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، عادت الأزمة بين الاثنان للظهور مجدداً بعد اتهامات تبادلها الطرفان لحقت عملية الطلاق السلس.

فقد أصدر الفنان مصطفى فهمي بياناً رسميا لتوضيح حقيقة الاتهامات التي وجهتها له زوجته السابقة فاتن موسى، والتي قالت إن طلاقها تم غيابياً ودون علمها، كما اتهمته بأنه رفض تسليمها بعض من متعلقاتها الخاصة، وحقوقها الشرعية.1

وقال مصطفى فهمي: البعض يجيد تمثيل دور الضحية على خلاف الحقيقة، مضيفاً أنه لا يزال رافضا لذكر أسباب الطلاق إلا إذا اضطر لذلك.

البيان صدر عن مكتب محامية مصطفى فهمي، وقال البيان: ما زال عدد كبير من الناس لا يعرف ثقافة الاحترام عند الاختلاف والتباعد بدون تجريح.

وتابع البيان: ما أسهل التجريح والاتهام وما أصعب أن يصون الإنسان للآخرين سيرتهم وصورتهم حتى بعد أن يحدث بينهم ما يجعلهم يتأكدون من أنهم لن يستمروا رفقاء الدرب.

وتحدث البيان عن انفصال الثنائي مصطفى وفاتن حيث قال البيان أن مصطفي فهمي قام بتطليق فاتن بتاريخ 26 أكتوبر من هذا العام بعد زواج دام حوالي أربع سنوات تقريبا.

أضاف البيان أنه تم إعلام فاتن بالطلاق بشكل رسمي، كما تم الإعلان عن الطلاق أيضاً عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي وأكدته وكيلة الفنان.

وكانت الإعلامية فاتن موسى قد كذبت ما تم ترويجه عن حدوث الطلاق بينها وبين الفنان مصطفى فهمي وقالت أنها تعيش معه بتوافق واحترام كامل، ثم أعلنت الإعلامية اللبنانية أن طلاقها تم غيابيا ودون علمها، وأنها لم تحصل على حقوقها الشرعية ولا حتى أغراضها الشخصية.

وكتبت فاتن عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي توضيحا صدم العديد من المتابعين قالت فيه: تلقيت نبأ الطلاق عن طريق المحامية سناء لحظي وذلك بعد مراوغة، وهكذا علمت بالطلاق الغيابي منها ومن السوشيال ميديا وتفاجأت بالخبر تماماً مثلها مثل كل الجمهور والساحة الإعلامية.

وأضافت فاتن أنها تعرضت للصدمة، حيث كشفت عن استغلال طلقيها فهمي والذي قام بقطع خدمة هاتفها لأن رقم هاتفها مسجل باسمه ليمنعها عن التواصل مع أي طرف في ، مشيرة إلى أنها لا زالت متواجدة في لبنان.

ووجهت فاتن رسالة لكل أصدقائها ومحبيها بعدم التواصل معها بأي شكل على الرقم القديم وقالت: أرجو من الجميع عدم التواصل على رقمي المصري هاتفياً أو عبر الواتس أب أو غيره لحين إرسال رقماً جديداً.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة