محيي إسماعيل يأكل "كيلو ونص" سمك.. ويفوز بجائزة غريبة ()

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الفنان المصري محيي إسماعيل طقوسه أثناء تناول الأطعمة، لافتاً إلى أنه لا يشاهد الأفلام خلال تناول الوجبات، حتى لا يفقد تركيزه.

وقال محيي إسماعيل، خلال حلوله ضيفاً على الفنانة إسعاد يونس، في برنامجها "صاحبة السعادة" عبر dmc المصرية، إنه يحب الطيور والأسماك، وأن الأطباء نصحوه مؤخرا بالإقلال من اللحوم بسبب الدهون.

ووافق محيي إسماعيل على الدخول في تحدٍ مع الفنانة إسعاد يونس، عندما طلبت منه تناول "كيلو ونص سمك" ووعدته بجائزة.


وتناول إسماعيل السمك بالفعل، وعندما طلب الجائزة، فوجئ بأنها قطعة جمبري.

واستعرض الفنان محيي إسماعيل، خلال اللقاء، كتابه الصادر حديثا، والذي يحمل عنوان" تعقيدات النفس البشرية ما بين النظرية والتطبيق".

وأوضح أن الكتاب استغرق إعداده 5 سنوات من التفكير والتحضير، ويضم 17 شخصية معقدة نفسياً جسدها في أعماله، مشيراً إلى أنه يستعين في الكتاب بعالم النفس السويسري كارل غوستاف يونغ، تلميذ عالم النفس الشهير سيجموند فرويد.


وأوضح محيي إسماعيل أن الشخصيات العالمية التي جسدها في أعماله مثل نابليون ويوليوس قيصر وديليسبس كانت تشغله منذ الصغر، لذا قدمها على ببراعة شديدة.

وأشار الفنان المصري إلى أن هناك تعتيماً من القنوات على أعماله، قائلا: "نفسي الناس تعرف مين محيي إسماعيل، فقد شاركت في العديد من الروايات والأعمال المسرحية لكنها لا تذاع عبر الشاشات".

وأضاف: "بدأت التمثيل منذ 52 سنة في السينما العالمية خاصة الإيطالية، وبعد "الإخوة الأعداء" قعدت في البيت 4 سنين".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة