أحمد مجدي يكشف تفاصيل كواليس الجزئين الرابع والخامس من ”الآنسة فرح”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وصف  الفنان أحمد مجدي لحظة انتهاء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "الانسة فرح"، بعد ثلاث سنوات من العمل به بأنها لحظة مؤثرة للغاية.

 

وتابع "مجدي" لـ"الطريق" أن كواليس العمل مع أبطال المسلسل كانت ممتعه للغاية، وكانت تسودها روح المرح: "لأننا بقينا عائلة ولدي علاقة قوية بشخصيتي في المسلسل".

 

ومسلسل "الآنسة فرح" ماخوذ من المسلسل الكوميدي الشهير "The Virgin"، والمسلسل من بطولة أسماء أبو اليزيد، ، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبدالرسول، مريم الخشت، هبة عبدالعزيز وجيلان علاء المسلسل سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج وائل فرج وأحمد الجندي.

 

يذكر أن أحمد مجدي نشر صورة جديدة له في أحدث ظهور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وظهر فيها من كواليس مسلسله الجديد “وعد الشيطان” ولاقت إعجاب متابعيه عبر السوشيال ميديا.

 

ومسلسل "وعد الشيطان" يتكون من 6 حلقات فقط ، يدخل فيها "مجدي" عالم السحر، إذ يقدم شخصية "عمرو"، الجديدة عليه، فهو رجل يتحالف مع الشيطان.

 

اقرأ أيضا: ”فيلسوف الشاشة”.. بصمات سينمائية وإذاعية في حياة الراحل مصطفى محمود لا تنسى

 

"وعد الشيطان" من بطولة عائشة بن أحمد ونيللي كريم وعمرو يوسف وأحمد جمال، وبدأ تحضيراته في شهر أغسطس الماضي، و كان يحمل اسم "العقد" في البداية، ثم تغير اسمه إلى  "وعد الشيطان".

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة