عبد الله بالخير يصدم الجمهور فى أحدث ظهور لهاليوم الأربعاء، 3 نوفمبر 2021 02:42 مـ   منذ 58 دقيقة

الصباح العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تداول رواد مواقع التواصل الأجتماعى جديد للفنان الإمارتى عبدالله بالخير وهو يظهر بلوك مختلف و بتسريحة شعر غريبة اثارت الجدل عبر مواقع التواصل الأجتماعى ما بين السخرية والإعجاب .

من ناحية اخرى كان عدد كبير من مستخدمي السوشيال ميديا، تداولوا مقطع فيديو ظهرت فيه فتاة منتقبة وهي تتجه مسرعة نحو مسرح حفل تجاه فنان يرتدي ملابس مشابهة للفنان الإماراتي عبدالله بالخير، ما جعل البعض يروج ان الفتاة اقتحمت الحفل من أجل تقبيله.

وزاد من انتشار الفيديو قيام الإعلامية الكويتية مي العيدان بنشره وتأكيدها انه مقطع يخص عبدالله بالخير، إذ علقت قائلة: «معجبة هاجمت عبدالله بالخير»، ما جعل البعض يتداول الفيديو بشكل اكثر كثافة، ولم يتبينوا دقته.

وتبين أن مقطع الفيديو المتداول يعود إلى 3 سنوات ماضية، وما هو إلا لقطة من مسرحية بعنوان "قروش البيت" والشخص الذي كان يغني ويرتدي ثيابا حمراء على المسرح، هو ممثل كان يقلد الفنان عبدالله بالخير خلال العمل فقط، وظهر يغني أغنيته "ليلاة ما ليلاة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة