رقص وهيصة حسن أبو الروس و على فلتت مني .. شاهدوا

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشر الفنان حسن أبو الروس، مقطع مع الفنانة دينا الشربيني، على حسابه الشخصي والرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام، وظهرت دينا وهو تقوم بغناء أغنية فلتت مني.

وكتب أبو الروس تعليق على الفيديو وقال، فلتت مننا خالص امبارح، والأغنية من كلمات حسن أبو الروس، ومن توزيع ديزل، ومن إخراج علي أبو طالب، ومن توزيع شركة ديجيتال ساوند.

وفي وقت سابق، فقد أصبحت الفنانة دينا الشربيني، حديث مواقع التواصل الاجتماعي، وبالأخص بعد نشرها عدد من الفيديوهات على موقع انستجرام، حيث ظهرت في أخر فيديو مع حسن أبو الروس، وكانت ترتدي أوتفيت من قطعتين من اللون الموف، ستوميك وكشف عن بطنها ومفتوح من منطقة الصدر.

ووضعت باندانا ضمن إطلالتها الكاجوال، ووضعت مكياج وظهرت بإطلالة جذابة، وقد تم تصوير الفيديو في مدينة الجونة بالغردقة، وظهر حسن أبو الروس مع الشربيني، وكان الثنائي يغنوا إحدى أغنيات الأول، وتفاعل الجمهور مع ذلك الفيديو.

وفي سياق أخر، فقد نشر موقع عرب وود، على الحساب الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، مقطع فيديو للفنان عمرو دياب، وظهرت الفنانة وهي ترقص على أغنية يا أنا يا لا، من حفل زفاف قام بإحيائه.

ولكن ذلك الفيديو لا يشير بأن الأمور عادت مرة أخري بينهم، فيما تفاعل المتابعين مع الفيديو، وقال أحدهم صعبت عليا بد، فيما قال الأخر هو مش معبراها، وقال شخص أخر تلاقيهم رجعوا لبعض، وكتب شخص أخر وقال إيه الجرأة دي أنا لو مكانها مقدرش طبعا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة