الأمير البريطاني آندرو يواجه القضاء في قضية الاعتداء الجنسي

Bitajarod 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

متابعة بتجــرد: أفاد قاضٍ أميركي، ، أنّه على الأمير البريطاني آندرو الاستعداد لمحاكمة مدنية أواخر العام المقبل على خلفية اتهامات باعتدائه جنسيّاً على امرأة عندما كانت دون 18 عاماً، والتي تعرضت للاعتداء أيضاً من رجل الأعمال الراحل جيفري إبستين.

وقال لويس كابلان، قاضي المحكمة الجزئية الأميركية في مانهاتن، إنّه يتوقّع بدء المحاكمة فيما يتعلّق بالدعاوى المدنية التي أقامتها فرجينيا جوفري بين أيلول وكانون الأول ، بشرط أن يتسنّى إعداد هيئة المحلفين بأمان في ظل جائحة كوفيد-19.

وقال كابلان، في مؤتمر عبر الهاتف مع محامي آندرو وجوفري: “سأنظر احتمالية أن تكون في أيلوا، لكن على أية حال، المستهدف هنا هو الفترة من تشرين الأول إلى كانون الأول”.

رفعت جوفري (38 عاماً) دعوى قضائية ضد آندرو، وهو الابن الثاني للملكة إليزابيث، على خلفية أضرار غير محدَّدة في آب الماضي.

وقالت إنّ آندرو أجبرها على ممارسة الجنس في منزل جيسلين ماكسويل رفيقة إبستين لفترة طويلة في لندن، واعتدى عليها في قصر إبستين بمانهاتن وعلى إحدى جزر إبستين الخاصة في الجزر العذراء الأمريكية.

ولم تُوجَّه لآندرو، وهو دوق يورك، أي تهم بارتكاب جرائم.

كان إبستين قد انتحر وهو في عمر 66 عاماً في أحد سجون مانهاتن في آب بينما كان ينتظر محاكمته بتهم الاتجار بالجنس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة Bitajarod ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من Bitajarod ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة