لابنة رونالدو يحقق أكثر من 4 ملايين مشاهدة

Bitajarod 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

متابعة بتجــرد: على الرغم من بساطته وقصر مدته، إلا أن نشرته عارضة الأزياء ​ رودريغز​ على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، لابنتها من لاعب كرم القدم الشهير كريستيانو رونالدو وهي تطلب الدخول إلى الحمام وتتكلم باللغة الإنكليزية أحدث ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

واستطاع الفيديو أن يحقق في ساعاته الأولى أكثر من 4 ملايين مشاهدة بسبب طرافة الطفلة الصغيرة وهي تتكلم بلغة” الإنكليزية” غير لغتها الأم “الأسبانية”.

وحصد الفيديو أيضاً آلاف التعليقات التي عبرت معظمها عن ذكاء الطفلة وطرافتها، إضافة إلى الإشادة بجورجينا كأم تتابع تفاصيل حياة عائلتها.

بعد أن أعلن كريستيانو رونالدو حمل جورجينا رودريغير بتوأمين، انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي خبر مفاده أن الثنائي استعانا بأم بديلة.

وعلى ما يبدو أن الخبر أزعج جورجينا التي كانت قد صرحت سابقاً أنها تجد نفسها بالأمومة، فما كان منها إلا أن ردت بطريقة موثقة على كل تلك الشائعات.

ونشرت النجمة صورة لها على صفحتها في إنستغرام وهي في عيادة الطبيب تقوم بالسونار، كما حرصت جورجينا على تواجد جميع أبناء رونالدو إلى جانبها للرد أيضًا على شائعة أخرى اتهمتها بالتفرقة بين الأبناء.

وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد أعلن يوم الخميس المنصرم في 29 أكتوبر 2021 أن حبيبته الإسبانية جورجينا رودريغيز حامل بتوأمين، وذلك على صفحته الخاصة في إنستغرام.

ونشر نجم نادي الإنجليزي، صورة له برفقة جورجينا، وبيده صورة لنتيجة الفحص بالأشعة السينية تظهر طفلين وأرفق الصورة بتعليق كتب فيه: “يسعدني الإعلان عن انتظارنا توأمين. قلوبنا مغمورة بالحب، ولا يمكننا الانتظار لرؤيتكما”.

وفي هذا السياق نشرت وسائل إعلام عالمية تقريراً يفيد بأن جورجينا التي تبلغ من العمر 27 عاماً في شهرها الثالث من الحمل.
وهذا ليس الحمل الأول لها من النجم البالغ من العمر 36 عاماً، بل سبق أن أنجبت منه ابنتها مارتينا البالغة من العمر 3 أعوام، ولديها إضافة إلى مارتينا 3 أبناء، هم كريستيانو جونيور، البالغ من العمر 11 عاماً، والتوأمان إيفا وماتيو (4أعوام).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة Bitajarod ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من Bitajarod ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة