داود حسين يكشف أسرار طفولته ومدى معاناته التي واجهها

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الفنان الكويتي داوود حسين، تفاصيل أسرار طفولته، ومدى معاناته التي واجهها في اختيار ملابسه، مشيرًا إلى أن والده كان يضربه على ذلك. وقال داوود حسين خلال لقائه مع الإعلامية وفاء الكيلاني: كنت أوجه مُنذ صغري العديد من الصعوبات في اختيار ملابسي، وحينما أذهب مع والدي إلي السوق لشراء بنطلون أو حذاء كان مقاسي 46 وأنا سني 14 عامًا، وكان والدي يضربني على ذلك. وأضاف داوود حسين، أن أصدقائه في الحي كانوا يقولوا له داوود البطة، نظرًا لأن حجمه وشكله كان سابق سنة بمراحل كبيرة، وأن أقصى أحلامه من وهو طفل أن يصبح ممثل، وكان يقلد الشخصيات الفنية المشهورة في المرآة.

يذكر أن آخر أعمال الفنان داوود حسين، المسلسل الكويتي بو طار، وشارك في المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين، ومنهم: إبراهيم الحربي، ومحمد العجيمي، وعبير الجندي، ومحمد الحملي، وعبدالله الخضر، وهبة العبسي، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف بندر السعيد، وإخراج ثامر العسلاوي. شارك أيضًا الفنان داوود حسين في عمل مصري بعنوان عندليب الدقي بطولة الفنان الكوميدي محمد هنيدي، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

داود حسين يشيد بمهرجان الجونة ويتمنى تنظيم مهرجان سينمائي في الكويت

داود حسين يوضّح أنّ فيلم "زبانية" تجربة شبابية تستحق الدعم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة