لقاء الخميسى: "حتة من القمر" ليس قصة حياة أحد وردود الأفعال عليه جميلة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعربت الفنانة لقاء الخميسى، عن سعادتها الكبيرة بمسلسل "حتة من القمر"، حيث قالت: "لو فكرت قبل ما أعمل المسلسل أنى هوصل لهذا النجاح لم أكن أتوقع أن أصل لهذه المرحلة، والناس كلها متعاطفة وسعيدة بهذا المسلسل وإحساسى سعيد للغاية بالمسلسل".

وأضافت الفنانة لقاء الخميسى، خلال مساء دى أم سى، المذاع على دى أم سى: "البداية كنا بنفكر في عمل 5 حلقات، وكنا نفكر في تقديم عمل له رسالة، والمسلسل هو رسالة أكبر من التنمر، وتحمسنا للفكرة لأنها في منتهى الجمال".

وتابعت: أنا فوجئت بفكرة الوحمة في المرأة، ورجعنا لدكتور متخصص، واكتشفنا أن هناك نسبة كبيرة لديهم وحمة في الوجهه سواء أطفال أو سيدات، ولم أكن أعرف هذا الأمر، ولم أكن أعرف أن هناك وحمة قد تغطى الوجه وقد تؤدى للوفاة فيما بعد".

واستطردت: "صور كثيرة جاءت لى بعد المسلسل، وبعض الحالات التي لديها الوحمة أكدوا أن المسلسل جعل أصحاب الوحمات يحبون أنفسهم وشباب كثيرة، لم نقابل أحد والمسلسل ليس قصة حياة أحد".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة