ينتهي من تسجيل جميع أغاني ألبومه الجديد وطرحه للجمهور قريبا

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن المطرب والملحن تامر عاشور الانتهاء من تسجيل جميع أغانى ألبومه الجديد بعد فترة من التأجيلات بسبب تفشى فيروس ، مؤكدا أنه متبقى بعض الرتوش الأخيرة ليكون جاهزا للجماهير.وقال عاشور، عبر حسابه على إنستجرام: "الحمد لله.. امبارح انتهيت من تسجيل جميع أغانى ألبومى الجديد، ومرحلة صغيرة ويبقى جاهز لكل جمهورى الغالى، وفى مفاجآت كتير.. دعواتكم".وسبق وكشف عن أسباب تأجيل إصدار ألبومه الجديد بعدما كان مقررًا طرحه فى الأشهر الماضية، موضحًا أن انتشار فيرس كورونا من أهم أسباب تأخر صدور الألبوم، إضافة إلى أنه يفضل إقامة حفل جماهيرى بعد طرح الألبوم مباشرة.

من ناحية أخرى طرح تامر عاشور مؤخرًا أحدث كليباته التى تحمل اسم "بقول عادى" على طريقة الفيديو كليب، وهى من كلمات أحمد إبراهيم وألحان سامح جلال وتوزيع وفواصل موسيقية فهد، مهندس صوت محمد إسماعيل، وتقول كلماتها: "بقول عادى أنا المرة دى مش فارق معايا رجوع أنا كويس ولا ببكى ولا موجوع وموضوع الرجوع مقفول مالوش لازمة بقول عادي، لكن بصراحة أنا بكدب ومش مرتاح فراقك عدى على قلبى كأنه سلاح قتلنى ببطء وغيابك طلع أزمة ومهما ببان کویس أو طبيعى وبعده ريحنى مجرد سيرته".

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

محمد محمدي يكشف تفاصيل أغنية تامر عاشور الجديدة "اسأل الناس"

"نتكلم" أغنية جديدة تجمع تامر عاشور بالملحن محمود أنور

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة