أسرة "اللمبى فى الجاهلية" تطير إلى لعرضها فى موسم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يسافر النجم محمد سعد، وأسرة مسرحيته الجديدة "اللمبى في الجاهلية" السبت، إلى المملكة العربية من أجل المسرحية في موسم لمدة 6 ليالٍ، ومن المقرر أن يجرى أبطال العرض بروفات لمدة 3 أيام في السعودية قبل انطلاق العرض أمام الجمهور يوم الأربعاء الموافق 10 نوفمبر الجارى.

مسرحية "اللمبى في الجاهلية" إخراج تامر كرم وبطولة محمد سعد بشخصيته الشهيرة "اللمبى"، ومى سليم بشخصية "الأميرة كروانة"، وويزو بشخصية "الخادمة نحيفة"، إضافة إلى مشاركة الفنانين سامي مغاورى، طاهر أبو ليلة، حسن عبد الفتاح، منير مكرم وعدد آخر من الفنانين.


بوستر مسرحية اللمبى فى الجاهلية

يذكر أن "اللمبى في الجاهلية" هي المسرحية الثانية التي يقدمها محمد سعد في موسم الرياض بعدما عرض مسرحية "فوق كوبري ستانلي" عام لمدة 5 ليال، وقدم فيها شخصية بوحة الصباح وشارك في بطولتها مى سليم، ويزو، سامى مغاورى وعدد آخر من الفنانين

وكان مخرج المسرحية تامر كرم قد أعرب لـ"اليوم السايع" عن سعادته بالتعاون مع النجم محمد سعد، حيث يعتبره من أقوى نجوم الكوميديا فى الوطن العربى، موضحًا أن اللمبى يبتعد تماما عما قدمه من قبل فى عالم الكوميديا، وأن العمل بمثابة قنبلة ضحك سوف يستمتع بها الجمهور العربى، خاصة أن المسرحية سيتم عرضها فى عدة دول .

والجدير بالذكر أيضًا أنه الشهر الماضى، انتشرت شائعة وفاة الفنان محمد سعد متأثرًا بمضاعفات إصابته بفيروس فيما أعرب النجم الشهير باللمبى عن غضبه الشديد من هذه الشائعة، ومن الذين أطلقوها، وقال لـ"اليوم السابع": "أنا زى الفل والحمد لله بصحة جيدة جدا، وحسبى الله فى اللى وراء هذه الشائعة، اللى خضت أهلى وأصدقائى عليا، وإن شاء الله هيشوف الكلام ده في أعز شخص له".

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة