لحظة اقتحام الجمهور حفل ترافيس سكوت وسقوط الضحايا..

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وثقت إحدى الكاميرات، لحظة تدافع الجمهور للدخول لبوابات حفل النجم العالمي ترافيس سكوت، الذى أقيم أمس فى مدينة هيوستن الامريكية، وخلف 8 قتلى ومئات الضحايا بسبب عملية التدافع وسقوط الضحايا أرضًا.

وسرعان ما انتشر مقطع الفيديو عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، والذى يظهر من خلاله الآلاف الأشخاص وهم يحطمون بوابة الدخول للحفل، ما يجبر الكثيرين على السقوط أرضًا ومرور اخرين فوقهم ليصابوا باصابات خطيرة وينقلوا الى المستتشفي.

شهد مهرجان Astroworld الذى أحياه النجم العالمي ترافيس سكوت، في مدينة هيوستن الأمريكية، مساء أمس الجمعة، مأساة كبيرة تسببت فى مصرع 8 أشخاص، وإصابة المئات بسبب التدافع.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن حفل ترافيس سكوت، خلف 8 قتلى وأكثر من 300 مصاب، بعد تدافع الحضور بشكل كبير للأمام، ما أدى إلى سقوط عدد كبير من الأشخاص أرضًا بسبب الاندفاع، ونقل التقرير تصريحات لـ صمويل بيبينا، رئيس الإطفاء فى المدينة، الذى قال "فى تمام الساعة 9 مساءً، بدأ الحشد في الاندفاع إلى الأمام، ما تسبب في توقف سكوت عن العرض عدة مرات ليطلب من الأمن مساعدة المعجبين، وأرسل أعضاء قسم الإطفاء إلى الحشد الكثيف لإنقاذ الجرحى".

تدافع الجمهور
تدافع الجمهور
جانب من التدافع
جانب من التدافع

وأضاف رئيس الأطفاء، "الساعة 9:38 مساءً بالتحديد، وقعت حادثة الإصابات الجماعية، وفي ذلك الوقت بدأت مرحلة الإنعاش القلبي الرئوي لإنقاذ المشجعين فاقدي الوعي، وفي الوقت نفسه، انتشرت منشورات عبر منصات التواصل الاجتماعي، من أجل الاستغاثة لإنقاذ الحضور فى الحفل".

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة