أبطال ”فرق خبرة” يكشفون لـ”الطريق” كواليس وأسرار العمل

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدر "فرق خبرة" شباك تذاكر الأفلام منذ طرحه بدور العرض السينمائية قبل أيام، وكان أبطال العمل احتفلوا بالعرض الخاص له يوم الاثنين الماضي بإحدى سينمات التجمع الخامس.

وحاور "الطريق" أبطال الفيلم محمد الشربوني، وطه دسوقي، وهدى المفتي، وسينيتا خليفة الذين كشفوا كواليس وأسباب حماسهم للفيلم.

قال الفنان محمد الشرنوبي: "سعيد جدًا لمشاركتي بالفيلم ومتحمس وخايف وأكثر ما جذبني للمشاركة الاسكريبت والدور كان مكتوب حلو لدرجة إني قرأت الفيلم في نصف ساعة ومش سهل إني أعمله".

أما الفنانة هدى المفتي فقالت: "مشاركتي في فيلم فرق خبرة مختلفة والشخصية التي أجسدها خلال الأحداث جديدة علي وشبه بنات كتير أما الكواليس فكانت ممتعة وبيني وبين الشرنوبي كيمياء".

بينما تحدث الفنان الشاب طه دسوقي عن مشاركته في العمل قائلًا: "شريف نجيب مخرج الفيلم رشحني للدور وأقدم شخصية صديق ناجي وهو الفنان محمد الشرنوبي وأسمي في الفيلم هيثم، وبحاول أساعد ناجي بطرق مختلفة يراها هيثم فقط أنها صحيحة".

اقرأ أيضًا: عاجل | ابنة سهير البابلي تكشف لـ”الطريق” حقيقة دخول والدتها في غيبوبة

وللفنانة سنيتيا خليفة ظهور خاص ضمن أحداث الفيلم، وحرصت أن تعرب عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة، معلقة: "شخصيتي مختلفة والدور لذيذ".

وكشفت تفاصيل أعمالها المقبلة، موضحة أنها تنتظر "دليلك الذكي للطلاق:، ومسلسل "بيمبو" مع المخرج عمرو سلامة، كما شاركت في مسلسل أمريكي بوليسي ضخم وكان ذلك سببًا في عدم حضورها السينمائي بالدورة الخامسة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة