أحمد فهمي يكشف أسرار من طفولته ”حبر سري”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستضيف الإعلامية أسما إبراهيم، الفنان أحمد فهمي يومي الخميس والجمعة المقبلين ببرنامجها "حبر سري" المذاع عبر شاشة القاهرة والناس الفضائية، حيث تعرض الحلقة يومي 18 و 19 نوفمبر في تمام الساعة 11 مساءً .

ويرد الفنان أحمد فهمي خلال الحلقة الثانية من البرنامج على العديد من الشائعات التي واجهته خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى الحديث عن أسرار من طفولته وحياته لا يعرفها الكثيرين عنه وغيرها من التصريحات الجريئة.

ويعد أحمد فهمي ضيف الحلقة الثانية من البرنامج، بعد ان حل الفنان أحمد السقا ضيف الحلقة الأولى التي تم عرضها الأسبوع الماضي وأثارت ضجة كبيرة وجدلًا واسعًا بسبب تصريحات السقا حول أزماته والشائعات التي واجهها وأبرزها أزمته مع مها أحمد وجدل مسلسله مع مي عمر.

اقرأ أيضًا: الخميس.. معز مسعود يستقبل عزاء شقيقته في مسجد الشرطة

ومن ناحية أخرى، الفنانة احتفلت بعيد ميلاد زوجها الفنان أحمد فهمي عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، حيث نشرت لقطات رومانسية سعيدة مع زوجها، وعلقت على الفيديو قائلة: "كل سنة وأنا أحلى حاجة في حياتك".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة