حديث عفوي بين قصي خولي وابنه يثير تفاعلًا على مواقع التواصل

Bitajarod 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

متابعة بتجــرد: تداولت صفحات لمحبي الفنان السوري قصي خولي حواراً بسيطاً وعفوياً دار بينه وبين ابنه الوحيد فارس، وهو ما يكشف عن العلاقة الجميلة التي تجمعه بطفله المقيم في أميركا مع والدته، وينفي كل الأخبار التي تنتشر عن علاقته السيئة بطليقته.

وشارك قصي عبر خاصية الستوريز الملحقة بحسابه الخاص في “إنستغرام” مقطع عفوياً التقطته صديقة له أثناء تواصله مع نجله عبر الهاتف خلال وجودها في المطار قبل أيام.

وظهر قصي في المقطع من دون لحية بسبب دوره الجديد، وكان يُجري مكالمة فيديو مع فارس ودار بينهما حوار عفوي، سأله خلاله قصي: “لماذا تأكل النوتيلا؟”؛ ليردّ عليه الأخير بأنه يحبّها، قبل أن يدخل قصي في نوبة من الضحك.

من جهة ثانية، يواصل قصي خولي الترويج لعمله الجديد، حيث نشر أخيراً مقطع فيديو قصيراً على أنغام أغنية “لا أندم أبداً” للنجمة العالمية إديث بياف وتظهر في المقطع الصور الدعائية لمسلسل “بارانويا”.

ويظهر قصي في صورة مقسّمة الى جزءين لتعبّر عن الشخصية التي سوف يجسدها في العمل وحالة الارتياب والخوف التي تسيطر عليه دائماً، وهو ما زاد من تشويق الناس للعمل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة Bitajarod ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من Bitajarod ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة