شيكو وثروت ومعتز التونى فى كواليس تصوير "اللعبة 3"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شارك الفنان محمد ثروت، متابعيه بصورة تجمعه بالفنان شيكو والمخرج معتز التونى، من كواليس "اللعبة 3"، عبر حسابه على إنستجرام، وكتب على الصور قائلاً: "كالوسة من كواليس اللعبة الجزء 3 (اللعب مع الكبار) مع العالمي معتز التوني".

 


محمد ثروت

وبدأ تصوير الجزء الثالث من مسلسل "اللعبة" للنجمين شيكو وهشام ماجد، الأيام الماضية وذلك بدون التي شاركت فى أحداث الجزء الثانى، ومن المقرر المسلسل فى يناير المقبل على إحدى المنصات الإلكترونية.

وتدور الأحداث حول "وسيم ومازو"، وهما الزميلان منذ صغرهما اللذان يتنافسان ضد بعضهما البعض فى شكل مباراة مستمرة بينهما، حينما يتقدم الثنائى فى العمر وينتهى التنافس بينهما، يظهر شخص غامض يدفعهما للعودة لمنافسة بعضهما البعض من جديد، ويذكر أن مسلسل "اللعبة" عرض الجزء الأول منه فى شهر الماضى وحقق نجاحًا جماهيريًا وقت عرضه.

مسلسل "اللعبة"، كان عرض الجزء الأول فى موسم رمضان الماضى على شاشة إحدى الفضائيات العربية، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وقرر الصناع تقديم الجزء الثانى، والعمل من بطولة شيكو وهشام ماجد ومى كساب، ويشارك فيه أيضا ميرنا جميل، محمد ثروت، أحمد فتحى، وانضمت النجمة رانيا يوسف لهم فى الثانى، من تأليف فادى أبوالسعود، أحمد سعد والى، إخراج معتز التونى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة