: انهيار في جنازة سهير البابلي ومشاركة زوجها في الدفن

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شارك الداعية الإسلامي معز مسعود، في دفن جثمان الفنانة الراحلة سهير البابلي ، في مسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر، حيث تحرك جميع المشاركين في الجنازة إلى مقابر 6 أكتوبر، وظهر من بين الحضور الفنانة رجاء حسين، التي تأثرت بشكل كبير.

وحضر أيضا الفنانة حلا شيحة التي انهارت من البكاء، حزنا على وفاة الراحلة سهير البابلي، لارتباطها بها بشكل كبير، فيما شهدت صلاة الجنازة حضور كل من الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، والفنان أحمد سلامة، والفنان أحمد بدير، والفنانة جومانا مراد، والإعلامي رامي رضوان، وزوجته دنيا .

ويذكر إن الفنانة سهير البابلي، قد توفيت أمس الأحد بعد صراع مع المرض، وعانت منذ حوالي 20 يوم من أزمة سكر، ومن ثم أصيبت بتوقف في عضلة القلب وجلطة على الرئة، وتم نقلها إلى المستشفى حتى رحلت أمس عن عمر ناهز 86 عام.

أهم المعلومات عن الفنانة الراحلة سهير البابلي:

هي من مواليد 14 فبراير، وتميزت الراحلة في إتقان الفن الكوميدي تحديدا، وأيضا قامت بتأدية الأدوار الدرامية في الأعمال الفنية السينمائية والمسرحية، وولدت في مركز فارسكور في محافظة دمياط، ولكنها نشأت في مدينة المنصورة، في محافظة الدقهلية.

حيث كان يعمل والدها معلم رياضيات، وناظر مدرسة المنصورة الثانوية العسكرية بنين، ووالدتها ربة منزل، وتزوجت سهير البابلي خمس مرات، أولها من محمود الناقوري الذي أنجبت منه ابنتها الوحيدة نيفين، ومن ثم المطرب والملحن منير مراد، وتاجر المجوهرات أشرف السرجاني، وتزوجت من رجل الأعمال محمود غنيم، وتزوجت من الممثل أحمد خليل.

سهير البابلي

سهير البابلي

سهير البابلي

سهير البابلي

سهير البابلي

سهير البابلي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة