حكم جديد بحق علي كاكولي في قضية مخدرات

Bitajarod 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

متابعة بتجــرد: قضت محكمة الاستئناف في بتعديل الحكم الصادر ضد الفنان علي كاكولي، إلى 3 سنوات و4 أشهر، ودفع وغرامة بقيمة 2000 دينار .

وكانت محكمة الجنايات الكويتية قضت في آخر أيلول (سبتمبر) الماضي، بحبس الكاكولي مدة 5 سنوات مع الشغل والنفاذ، وتغريمه 16 ألف دولار أميركي بعد إدانته بالتهم الموجهة إليه بتهريب وحيازة المخدرات.

والكاكولي ممثل ومغنّ كويتي. بدايته الفنية كانت خلال المسرح الشبابي، وهو خرّيج “المعهد العالي للفنون المسرحية”- قسم تمثيل وإخراج.

وشارك الكاكولي قبيل سجنه في بطولة “دفعة بيروت” في دراما دارت أحداثها في ستينيات القرن العشرين في بيروت، حيث يجتمع عدد من الطلاب والطالبات من مختلف الجنسيات، حاملين معهم أفكارهم ومعتقداتهم وعاداتهم وأحلامهم إلى العاصمة اللبنانية بيروت وتحديداً في شارع الحمرا الذي كان يعج بالشعراء والأدباء والمثقفين والفنانين ويدرس هؤلاء الطلبة في الجامعة الأميركية في بيروت ويحدث بينهم الكثير من التطورات والمغامرات والمناكفات وتتصاعد الخطوط الدرامية لتتلاقى مصائرهم ويومياتهم ما بين الحب والسياسة والزواج والمنافسة والدين والمؤامرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة Bitajarod ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من Bitajarod ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة