ابنة أصالة برفقة والدها وتعلق " الأسرة هى أعظم نعمة".. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت شام الذهبي ابنة النجمة أصالة عن صور لها وسط عائلتها مع والدها، حيث كانت تقضي شام برفقة خطيبها وشقيقها خالد وقت مع والدها أيمن الذهبي، وعبرت شام عن مدي أهمية العائلة في حياتها والتي ظهرت من خلال الصورحيث علقت عليها بـ " الأسرة هي أعظم نعمة ..الهلال الذهبي" .

 

وعلي جانب آخر شارك فائق حسن، زوج النجمة السورية أصالة نصرى، متابعيه برسالة رومانسية يتغزل فيها فى زوجته عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، حيث نشر صورة تجمعهما وكتب "ذات لهفة التقينا كان كل شيء يشي بالحب انتبه الجميع لصوت صمتنا بين الجمل وعناقنا ونحن نتصافح لم يكن ذنبك أنك تركت الباب موارب ولم يكن ذنبي أنى دخلت التفاصيل ليست مهمة لكني أن أعشقك بكل التفاصيل".

 

وأهدت النجمة السورية أصالة نصرى أغنية "الورد البلدى" لزوجها فائق حسن، خلال حفلها الذى أقامته ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، قائلة: "أهديها لزوجي وحبيبي وصديقى".

 

وشارك أنس نصري، شقيق أصالة، متابعيه منذ أيام، بصور من حضوره حفلتها التى أقيمت فى دار الأوبرا المصرية الأسبوع الماضى، والتى التقي فيها زوج شقيقته لأول مرة منذ زواجهما، حيث نشر الصور عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، وكتب "الأمس لم يكن عادي، القلوب الطيبة كانت كثيرة، وفي صوتها ذاب الجمال عذوبةً وبين أغانيها رقصت مشاعر الجميع فَرَحَاً بها ولها".

jlF
 

 

ابناء اصالة برفقة عائلة والدهما
ابناء اصالة برفقة عائلة والدهما

 

خالد وشام ابناء اصالة برفقة والدهما ايمن الذهبي
خالد وشام ابناء اصالة برفقة والدهما ايمن الذهبي

 

شام ابنة اصالة برفقة والدها ايمن الذهبي
شام ابنة اصالة برفقة والدها ايمن الذهبي

 

شام الذهبي
شام الذهبي

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة