يوجه رسالة حادة: «شوفلك حد ينضف قلبك من الغل والصفار والتنمر»

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أثار مطرب المهرجانات الشعبية، ، حالة من الجدل، خلال الساعات القليلة الماضية، في رسالة حادة نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "".

 

 

 

وحرص "بيكا"، على توجيه رسالة شديدة اللهجة، والهجوم على الفنان تامر عبد المنعم، بعد تصريحات الأخير عنه، في الصالون الثقافي بقصر السينما، بحضور الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية.

 

 

اقرأ أيضا: تفاصيل حفل افتتاح طريق الكباش.. «160 عازف إيقاع وأنشودتين فرعونيتين»

 

 

وكتب مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا، في منشور عبر حسابه الشخص على موقع "": "الحمد لله.. أنا مش مستني حد زيك يقولي اقرى أو مقراش.. أنا معايا إخواتي هما عيني وضهري.. أنا بقي اللي اشوفلك حد ينضف قلبك من الغل والصفار والتنمر اللي فيه".

 

 

 

وأردف: "يمكن ربنا يكرمك وتلاقي اللي ييدك دور تمثله ولا حاجة.. وحسبي الله ونعم الوكيل في كل شخص معاه سلطة وبيتحكم في خلق الله، احنا معانا ربنا مش سلطه وقرارت وحقي هاخده".

 

 

 

تامر عبد المنعم وحمو بيكا

يذكر أن الفنان تامر عبد المنعم، شارك جمهوره ومتابعيه منشور جديد، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، كاتبًا: "السؤال للدكتور حمو بيكا ولا ما حموهوش وكان إيه علاقة الحج نجيب ساويرس أما دافع عنكم ؟! ثم أنا ما هاجمتكش أساسًا كل الموضوع أني استضفت النجم الكبير هاني شاكر في صالون ثقافي حول إشكالية حرية الإبداع والمنع، وبالمناسبة قال فيه حمو يذاكر كويس ويدخل الامتحان وربنا معاه يعني ما منعكش".

 

 

 

يشار إلى أن حمو، هاجم تامر عبد الحميد، من قبل، في عبر صفحته على موقع "فيس بوك"، قائلًا: "طالع ماسك المايك، المكان اللي عامل عليه الندوة ده اسمه المنصة، ماتقولش مسرح أنت مش واقف تغني، الناس كلها بتتكلم باسم ، أنا مصري وحامل الهوية المصرية، أنا مصري وعندي ولاء أكتر منكم في البلد دي".

 

 

 

 

نقابة المهن الموسيقية

الجدير بالذكر أن نقابة المهن الموسيقية، أصدرت بيانًا أعلنت من خلاله إيقاف عدد من مطربين المهرجانات وعددهم 19، وهو ما أثار حالة واسعة من الجدل، وكان أبرزهم: حمو بيكا، حسن شاكوش، شواحة، حمو طيخة، مسلم، عنبة، الزعيم، مجدي شطة، وغيرهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة