أكرم حسنى لـ"صاحبة السعادة" أحضر لمسلسل "مكتوب عليا" فى المقبل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الفنان أكرم حسنى، أنه سعيد للغاية خلال لقاؤه مع الإعلامية اسعاد يونس، خلال صاحبة السعادة والمذاع على فضائية dmc، حيث عرضت له في بداية الحلقة برومو لأعماله الفنية بمصاحبة تعليق منها، ووصفته أنه موهبة شاملة .

وأكد أكرم أنه يحضر لمسلسل جديد، من المقرر عرضه في المقبل، بعنوان "مكتوب عليا"،  ومن المقرر أن يشارك في بطولته كل من النجوم عمرو عبد الجليل أيتن عامر وريم مصطفى.

وأضاف أكرم، أنه سيستكمل فيلمه "العميل صفر" خصوصاً أنه صور من عدة أيام، مع النجمة نيللى كريم، ومن المقرر أن يطرح في دور العرض خلال عام 2023.

وأستكمل أكرم، أن "بنك الحظ" كان فيلماً رائعاً في كل تفاصيل، مشيراً إلى أن هناك مشهد تم إعادة تصويره لمدة 19 مرة، بسبب الضحك بينه وبين تايسون ، وجاء ذلك بناءا على الكيمياء بينه وبين تايسون ، لافتاً إلى أنه من المفترض أن يكون له جزء ثان.

يشار إلى أن  الفنان أكرم حسني كشف عن قيام النجم محمد منير بأداء أغنية من كلمات وألحان أكرم حسنى، قائلا: "كنت عند الكينج محمد منير منذ فترة قريبة، وهناك أغنية شغالين عليها من كلماتى وألحانى، ولما سمعها الكينج عجبته للغاية فقالى هغنى الأغنية دي، وهو في ألمانيا وسيعود وقالى عندما أعود من ألمانيا سأغنى هذه الأغنية".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة