بوستر جديد للمسلسل الإسباني La Casa De Papel قبل آخر حلقاته

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت النجم العالمى جايمى لورنت، صاحب شخصية دنفر، فى المسلسل الإسبانى الشهير La Casa De Papel، عن البوستر الرسمى الجديد للجزء الأخير من السلسلة الشهيرة، والمقرر عرضها مطلع الشهر المقبل عبر المنصة الأمريكية نتفليكس، حيث نشر عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، البوستر الجديد ليعلن عن اقتراب اسدال الستار عن السلسلة الأشهر فى الدراما الإسبانية.

وطرحت شبكة نيتفلكس منذ أيام، بوستر ترويجى للجزء الثانى من الخامس من المسلسل، وعلقت المنصة على الصورة قائلة "أكبر سرقة شهدها العالم"، ومن المقرر وصول الجزء الثانى من الموسم فى 3 ديسمبر المقبل، على أن يتكون النصف الثانى من الموسم الخامس والأخير من La Casa De Papel، من 5 حلقات، ويدور بعد أن فارقت طوكيو (Úrsula Corberó) الحياة ولا يزال العدو مجروحا داخل بنك إسبانيا، لكنه أكثر خطورة مما كان رغم جراحه.

وعلى الرغم من مواجهتهم لأصعب اللحظات وأعظم التحديات حتى الآن، إلا أن العصابة تضع خطة لإخراج الذهب دون أن يلاحظ أحد، وكى تزيد الأمور سوءاً، يرتكب البروفيسور أكبر خطأ فى حياته.

ودار الجزء الأول من الموسم الخامس والأخير من La Casa De Papel مع احتجاز العصابة داخل بنك إسبانيا لأكثر من 100 ساعة، ولكنهم تمكنوا من إنقاذ لشبونة، ولكن أكثر اللحظات الصعبة تصيبهم بعد خسارة أحد أفراد العصابة.

 

 

 

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة