ياسر صادق: شخصيتى فى "أيام" شديدة الثراء واستهوتنى كممثل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الفنان ياسر صادق أن "أيام" الذى يشارك في بطولته ويعرض حاليًا على إحدى المنصات الرقمية عبر الإنترنت، يقدم موضوع جديدًا ويحمل الجرأة والاثارة مشيرًا إلى أن الشخصية التي يجسدها شديدة الثراء في مفرداتها وأنه تلك النوعية تستهويه كممثل ووجد ذلك بمجرد قراءة السيناريو الذي كتبته سماح الحريرى.

مسلسل "أيام" تأليف سماح الحريرى وإخراج محمد أسامة، وبطولة كل من: ، شيرى عادل، وأحمد صفوت، وسلوى خطاب، وميدو عادل، ومحمود حجازى، ورياض الخولى، وندى موسى، مى القاضي، وحجاج عبد العظيم ولقاء سويدان، وسماح السعيد، حنان يوسف، صفاء جلال، محمد دسوقى ومحمد مغربى، وتدور أحداثه في 45 حلقة.

وكانت الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، قدد جددت الثقة مؤخراً للفنان ياسر صادق في استمرار توليه رئاسة الإدارة المركزية للمركز القومى للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية، لمدة عام آخر.

يذكر أنّ ياسر صادق تولى رئاسة المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية في يناير 2019م، وحقق العديد من الأعمال منها دعم متحف المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية بمقتنيات رواد المجالات الثلاثة، تنظيم أجنحة للمركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية بمسارح السلام والعائم والغد والطليعة والبالون والسيرك القومي، واستئناف مشروع النشر المتخصص بطباعة إصدارات فنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة