ميرنا نور الدين دكتورة نفسية تساعد أحمد زاهر فى "سوشيال"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تشارك الفنانة ميرنا نور الدين في بطولة "سوشيال"، حيث تتقاسم البطولة بصحبة عدد من الفنانين الشباب مع الفنان أحمد زاهر والمكون من 15 حلقة، وتجسد خلال أحداث العمل شخصية دكتورة نفسية، يتردد على عيادتها أحمد زاهر بعد انفصاله عن زوجته جيهان خليل، وتساعده في حل الأزمة النفسية التي تعرض لها وإخراجه من الحالة التي وصل إليها.

مسلسل "سوشيال" انطلق تصويره مؤخراً، وهو من تأليف محمد جلال في أولى تجاربه بالتأليف الدرامى، وإخراج رؤوف عبد العزيز وبطولة أحمد زاهر، وميرنا نور الدين، وتامر فرج، وجيهان خليل، وعابد عنانى، وإسلام حافظ، وأحمد فؤاد سليم، وتدور احداث العمل في إطار اجتماعي حول مخاطر السوشيال ميديا.

وانتهت ميرنا نور الدين مؤخراً من مسرحية "سلام مربع" في موسم الترفيهى بالمملكة العربية خلال شهر نوفمبر الماضى، والتي خاضت بها تجربتها المسرحية الأولى، وشاركت في بطولتها إلى جانب محمد هنيدى، أيتن عامر، محمد ثروت، محمد محمود، إيمان السيد، حسن عبد الفتاح وإخراج خالد جلال.

يذكر أن ميرنا شاركت مؤخراً في حكايتين من الثانى لمسلسل "ورا كل باب" الذى تم عرضه على الحياة، الأولى "ماريونيت" مع محمود عبد المغنى ودينا فؤاد وسلوى عثمان، وإخراج أحمد صالح، والثانية " في عشق البنات" مع محمد عز، هدى الأتربى، كارولين عزمى، ريهام نبيل، وإخراج إسماعيل فاروق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة