هنا شيحة تنشر صور من معرض والدها «روح مصرية» وتدعمه بهذه الرسالة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاركت الفنانة هنا شيحة متابعيها وجمهورها بنشرها مجموعة صور في أحدث ظهور لها برفقة والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة من داخل معرضه الذي يحمل اسم "روح مصرية".

وعلقت على الصور التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، قائلة: "أحبك يا أبي ، عمودي الفقري ، مرشدي ، مذيعي.. متنسوش معرض روح مصرية بجاليري بيكاسو ايست حتى 22 ديسمبر".

وكانت قبلها نشرت هنا شيحة مجموعة صور من حفل الافتتاح وظهر معها والدها ووالدتها وأختيها الفنانة وزوجها الداعية الإسلامي معز مسعود ورشا شيحة.

اقرأ أيضًا: «مش هكون محتلة ومستعبدة».. تصريحات نارية لشيرين عبد الوهاب بعد طلاقها

وظهرت حلا شيحة بالحجاب خلال افتتاح المعرض، وكانت هنا قد كتبت على صور الافتتاح: "أبي الحبيب.. أحبك من كل قلبي.. أشعر بالفخر لأنك أبي، أشعر بالتفرد لأني ابنتك.. أشعر بالخصوصية لأني تربيت علي فنك.. أبي كان افتتاح معرضك الفني روح مصرية في قاعة بيكاسو ويست".

وأضافت: "وأيضاً توقيع كتابك الذي يضم أهم مراحلك الفنية وأهم ما كتب عنك علي مدار تاريخك الفني الحافل.. المعرض قائم حتي ١٦ ديسمبر ٢٠٢١.. الدعوة عامة ومفتوحة لكل محبي الفن التشكيلي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة