طرح "الورشة" بطولة نضال الشافعى وسهر الضايغ بدور العرض غداً

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر صناع "الورشة" بطولة نضال الشافعى وسهر الصايغ، طرح العمل بدور العرض السينمائى غداً الأربعاء، وذلك بعد الانتهاء من تصويره العام الماضى، وانتظر صناعه موعدا مناسبا بعد هدوء انتشار فيروس وعودة الروح إلى السينمات مرة أخرى.


فيلم الورشة

فيلم "الورشة" من تأليف حسام بطولة نضال الشافعي، سهر الصايغ، محمد جمعة، أحمد الشامي، حمزة العيلي، نور الكاديكي، مادلين طبر، علا رامي، أحمد صيام، فريدة الجريدي، أحمد حلاوة، حنان سليمان وعدد من الوجوه الجديدة، وتم تصوير معظم أحداث العمل في مسرح نقابة الممثلين بشارع القصر العينى.

فيلم "الورشة" تدور أحداثه حول نضال الشافعي الذى يجسد دور شاب يرغب فى مزاولة مهنة التمثيل ويخطب سهر الصايغ التى تسعى هى الأخرى لتصبح ممثلة الأمر الذي يدفعهما لاستئجار مسرح لتأسيس فرقة وإنتاج مسرحي يقدمون أنفسهم من خلاله ويحكون من خلاله معاناتهم وكفاحهم وكواليس حياتهم الخاصة.

وكان آخر أعمال نضال الشافعى في السينما فيلم، "خان تيولا" الذى تم عرضه العام الماضى، وشارك في بطولته ومحمود البزاوى وأحمد كمال ومحمد عبد الواحد وعلي الشجيري وراندا البحيري وعبير منير وزهرة الحروفي والمطرب عز الأسطول، ومن تأليف وإخراج وسام المدنى.

وانتهت سهر الصايغ مؤخراً من تصوير "الباب الأخضر" آخر سيناريوهات الراحل أسامة أنور عكاشة، وإخراج رؤوف عبد العزيز، والذى تقدم فيه سهر دور البطولة النسائية في العمل ويشارك في بطولته إياد نصار، خالد الصاوى، محمود عبد المغنى، بيومى فؤاد، احمد فؤاد سليم، حمزة العيلى، رشدى الشامى، عابد عنانى، إسلام حافظ، حنان سليمان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة