.. قائمة المسلسلات المشاركة في السباق.. «محمد وأحمد عز وأمير كرارة» الأبرز

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبحث عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية عن الأعمال المشاركة في السباق الرمضاني المقبل ، وذلك بعد الكشف عن مجموعة واسعة من التعاقدات على أعمال درامية جديدة من المقرر مشاركتها في السباق الدرامي المقبل، وتحمل أسماء مجموعة كبيرة من النجوم المرتبطين لدى الجمهور بالسباق الرمضاني.

قائمة 2022

وتوضح المؤشرات الأولية لقائمة مسلسلات رمضان 2022، عدد من الأعمال الدرامية التي بدأت بالفعل توصيرها خلال الفترة الماضية منها "فاتن أمل حربي"، بطولة الفنانة نيللي كريم، والذي بدأ المخرج محمد جمال العدل تصويره خلال الأيام الماضية، وتضمنت القائمة الجزء السادس من "الكبير أوي" بطولة الفنان أحمد مكي، الذي بدأ تصويره منذ أسابيع، كما بدأ المخرج محمد ياسين تصوير مشاهد مسلسل "مشوار لحد هناك" وهو من بطولة ودينا الشربيني.

 

اقرأ أيضا: أحمد حاتم لـ ”الطريق”.. أخاف أعمل أفلام رعب.. وأقدم مسلسل في رمضان 2022

وينتظر عدد من صناع الأعمال الدرامية خلال الفترة القادمة، استئناف تصوير بعض الأعمال بعد انتهاء فترة الأعياد، ومن هذه الأعمال مسلسل "أحلام سعيدة" بطولة النجمة يسرا وهو من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة، بالإضافة إلى "لام شمسية"، للمخرج كريم الشناوي ويجمع في بطولته النجمين منى زكي وإياد نصار، بينما تستعد ريهام حجاج خلال الفترة المقبلة لتصوير مسلسل "يوتيرن"، إخراج سامح عبد العزيز، ويعيد الفنان مصطفى شعبان التعاون مع المخرج مجدى الهواري في مسلسل "دايما عامر"، في رمضان 2022.

الأعمال الوطنية حاضرة في رمضان 2022 بـ "الاختيار 3" و"هجمة مرتدة 2"

وكما تعودنا خلال السنوات القليلة الماضية، على تواجد الأعمال الدرامية الوطنية كوجبة أساسية في الرمضاني، حيث يعرض في الماراثون الرمضاني المقبل 2022، مسلسلي "الاختيار 3"، الذي يضم عدد من نجوم الدراما المصرية تحت قيادة المخرج بيتر ميمي، وذلك بالإضافة إلى الجزء الثاني من مسلسل "هجمة مرتدة 2"، الذي يقوم ببطولته أمير كرارة.

رمضان 2022 بوابة عودة النجوم للتمثيل مرة أخرى

ويشهد السباق الرمضاي 2022، عودة عدد من نجوم الفن، للأعمال الدرامية مرة أخرى بعد فترة غياب، ومنهم النجمة منة شلبي بمسلسل "اتجاه إجباري"، مع المخرجة كاملة أبو ذكري، ويضم المسلسل عددًا من النجوم الغائبين من بينهم إلهام شاهين وأحمد داود، كما تعود بعد غياب العام الماضي بمسلسل جديد بعنوان "دنيا".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة